الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انطلاق الجولة الخامسة ببطولة الجمهورية لـ"ناشئات الطائرة تحت 16 سنة".. اليوم

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 10:39 ص
هير نيوز

تنطلق اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية لكرة الطائرة لـ"ناشئات 16 سنة" مواليد 2004 للموسم الرياضي 20212020.

وجاء جدول المباريات كالآتي:

المجموعة الأولى:
تشهد الساعة الثالثة عصرًا مباراة بين فريق الأهلي ضد ناصر لأبناء الشعب، بملعب الاخير، وفي السادسة مساء تقام مباراة بين فريق مدينة نصر أمام الشرقية والدخان، على ملعب مدينة نصر.

المجموعة الثانية:
تقام فى الرابعة مساء مواجهتين، الأولى بين فريق طنطا ضد صيد القطامية، تقام المباراة بملعب طنطا، بينما المباراة الثانية بين الغابة ضد سموحة، على ملعب الغابة.

المجموعة الثالثة:
فى الثالثة عصرًا، يستضيف فريق مسيحية إسكندرية، فريق المعادي، وتقام المباراة بملعب مسيحية إسكندرية، وفي الرابعة مساء تقام مباراة بين فريق حدائق الأهرام أمام الصيد، وتقام المباراة بملعب حدائق الأهرام.

المجموعة الرابعة:
فى الرابعة مساء، يلتقى فريق هواة الصيد نظيره 6 أكتوبر، بملعب الخلفاء الراشدين بور فؤاد.

المجموعة الخامسة:
تشهد الثالثة مساء مباراة بين فريق طلائع الأسطول ضد فريق الزمالك، وتقام المباراة بملعب طلائع الأسطو، بينما في السادسة مساء تقام مباراة بين فريق المقطم ضد الشمس.

المجموعة السادسة:
تشهد الثالثة مساء مباراة بين فريق جزيرة الورد ضد فريق النصر، بملعب نادي جزيرة الورد، وفي السادسة مساء تقام مباراة بين فريق صيد القطامية أمام المقاولون، بملعب صيد القطامية.

المجموعة السابعة:
تشهد الرابعة مساء مواجهتين: الأولى بين فريق دجلة أكتوبر امام إسكندرية للبترول، وتقام المباراة بملعب دجلة أكتوب، والثانية بين فريق العبور ضد سبورتنج، بملعب العبور.

المجموعة الثامنة:
تقام مباراتان في الرابعة مساء، الأولى بين مركز شباب المنصورة ضد الطيران، فى المنصورة، والمباراة الثانية بين فريق الفيوم أمام دجلة المعادي، بملعب الفيوم.

ads