الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قائمة أشهر وأعلى عارضات الأزياء أجرًا لعام 2020

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:08 م



عروض الأزياء والموضة تهم كل سيدة على مستوى العالم، وبخاصة العروض المتعلقة بالموضة الجديدة فى بداية كل عام، وهناك الألاف من عارضات الأزياء حول العالم، منهن من أثبت نفسها بجدارة حتى تصدرت اسمها قوائم الأغلى أو الأشهر أو الأعلى أجرا فى عام 2020، ويحظون بمتابعة عشرات الملايين عبر صفحاتهن الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.
ومع اقتراب نهاية عام 2020 تبرز "هير نيوز" قائمة عارضات الأزياء الأشهر والأعلى أجرًا فى العالم.

كيندال جينر:
عارضة أزياء أمريكية شقيقة كل من كيم كارديشيان عارضة الأزياء الشهيرة وكايلي جينر التي حصلت على لقب أصغر مليارديرة من قبل، ولديها 142 مليون متابع على موقع الصور الشهير انستجرام، ولها شهرتها الكبيرة في عالم الأزياء فهي واحدة من أفضل عارضي الأزياء، وتم تصنيفها من الفتيات الأعلى أجرًا في مجموعة عارضي الأزياء لعام 2019 وعام 2020.

جيجى حديد:
عارضة الأزياء الشهيرة الأمريكية من أصل فلسطيني تحظى بشهرة كبيرة في عالم الأزياء ولديها شقيقتها بيلا حديد التى تحظى بنفس الشهر، وتم تصنيفها من أعلى أجور عارضي الأزياء، ووالدها من كبار رجال الأعمال المعروفة، والأم ذو جنسية هولندية وكانت عارضة أزياء سابقة، وحصلت جيجى محمد أنور خير حديد على المركز الثاني في عامي 2019 و2020 كأفضل عارضة أزياء على مستوى العالم، ولديها متابعين على صفحات التواصل الاجتماعي تخطوا 61 مليون متابع.

بيلا حديد:
هي الشقيقة الصغرى لجيجي حديد وابنة رجل الأعمال الشهير محمد حديد، لديها شهرة كبيرة في مجال الأزياء وحصلت على المركز الثالث في تصنيف أفضل عارضة أزياء وأعلى أجرا، وعدد متابعيها على موقع إنستجرام يتخطى 35 مليون متابع.

كارا ديليفين:
عارضة أزياء بريطانية تعمل مع أفضل بيوت الأزياء على مستوى العالم وأكثرهن شهره ونالت المركز الرابع في ترتيب أفضل عارضي الأزياء وأكثرهن أجرًا لعامي 2019 و2020، وتظهر كثيرا على غلاف الصحف والمجلات ولديها متابعين على انستجرام تخطوا 43 مليون متابع.

إميلي راتاجكوسكي:
لها شهرة واسعة أنها من أفضل عارضي الأزياء ومن أغناهن وأكثرهن حصولا على أجر وحصلت على المركز الخامس في التصنيف ولكن عبر انستجرام يتابعها 27 مليون متابع.

تايرا بانكس:
بالرغم من شهرتها في أغلى وأكبر عروض الأزياء والشركات والماركات،إلا أنها لم تتخطى الـ7 ملايين متابع على موقع الصور الشهير انستجرام، ولكنها في المركز السادس حصولا على أجر عالي.

جيزيل بوندشين:
من ضمن قائمة أشهر وأجمل عارضات الأزياء وأكثرهن عملا في عروض الأزياء الكبرى ومن ضمن الأعلى أجرًا كما،و تتمتع جيزيل بوندشين بقدر عالي من الجمال والرقة والجسم المثالي، ويتابعها على انستجرام مليون متابع، وفي عام 2019 حصلت جيزيل بوندشين على ما يقارب 10 ملايين دولار من خلال عملها في عرض الأزياء وجلسات التصوير الذي تقوم بها لصالح شركة فيفارا وأريزو.

ميراندا كير:
تتميز بالجمال الطبيعي والهادئ المختلف عن أي عارضة أزياء أخرى، وتشتهر بجمالها في أنحاء العالم فلديها طلة جذابة وهي من أشهر وأغلى عارضات الأزياء في العالم، وتصنف من ضمن أغنى عشر عارضات أزياء، وحصلت على المركز التاسع ولديها 12 مليون متابع ونصف على انستجرام.

كايا جربر:
كايا جربر تعتبر من أصغر عارضي الأزياء على مستوى العالم، فهي ولدت في عام 2001،وعملت في هذا المجال لأن والدتها كانت تعمل فيه، ولها شهرة كبيرة ولديها 6 ملايين متابع، واستطاعت أن تنشىء كياناَ خاصًا بها وسيرة ذاتية مميزة، على الرغم من صغر سنها.