الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية جنات السيسي من الانتحار حتى العودة لأسرتها

الإثنين 15/فبراير/2021 - 04:20 م
هير نيوز

حاولت الانتحار على "فيس بوك" موجهةً رسالة لأصدقائها، إلا أن القدر كان له رأي آخر، فتم إنقاذها ونقلها إلى المستشفى لسرعة إسعافها وأمرت النيابة بالتحفظ عليها.

"جنات السيسي"، ضجت "السوشيال ميديا" بأخبار هذه الفتاة، على مدار الأيام الأربعة الماضية، لقيامها بمحاولة الانتحار "لايف" على "فيس بوك"، وذلك بتناول كمية من العقاقير ووثقت لحظة الانتحار التي قامت بها بمساكن شيراتون داخل شقتها بمصر الجديدة، وتمكن السائق الخاص بها من الوصول إليها وإنقاذها وتحويلها إلى مستشفى الدمرداش.

ورصدت الأجهزة الأمنية الفيديو، وفتحت تحقيقًا عاجلًا فى القضية، وتم التحفظ على الفتاة في المستشفى واستدعاء أهليتها وزوجها، وتبين من التحقيقات أن زوجها رجل أعمال سوري وبينهما مشكلات أُسرية تسببت في طلاقها مما داعاها إلى التخلص من حياتها.

وقالت الفتاة في التحقيقات: إنها أقدمت على الانتحار بعد انفصال زوجها عنها، حتى تشعره بالذنب وتأنيب الضمير، مؤكدةً أن زوجها هو السبب في إقدامها على الانتحار.

واستمعت نيابة النزهة إلى أقوال الزوج، والذي تبين أنه غير مطلوب في أي قضايا أخرى، وتم إخلاء سبيله على الفور بعد انتهاء التحقيقات، وأخلت النيابة سبيل جنات السيسي بكفالة قدرها 500 جنيه.

وكانت أقدمت فتاة "التيك توك" "جنات السيسي" على محاولة الانتحار بتناول عقاقير مُخدرة، وبثت مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لمحاولة الانتحار بالقاهرة.. وتم نقلها إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

وقد وثقت فتاة "التيك توك" الشهيرة، محاولة انتحارها داخل شقتها بمصر الجديدة، في مقطع فيديو بث مباشر، ونجح سائق الفتاة في إنقاذها، وقام بنقلها إلى مستشفى الدمرداش في حالة سيئة.

وبالتحري وجمع المعلومات تبين أن سبب إقدامها على الانتحار يرجع إلى وجود مشكلات بينها وبين زوجها رجل الأعمال السوري الجنسية.

ads