الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل 6 أغاني جديدة لـ«روبي»

الإثنين 15/فبراير/2021 - 06:11 م

تعيش الفنانة روبي انتعاشة فنية خلال الفترة المُقبلة، حيث تستعد لطرح ألبومها الجديد "حتة تانية" هو أولي ألبوماتها لعام 2021، من طرح آخر ألبوماتها "مشيت وراء أحساسي" عام 2007.

وتغني "روبي" في ألبومها الجديد "حتة تانية" 6 أغاني جديدة، وتأتي الأغنية الأولي "تعجبني يا ولا" من كلمات صابر كمال، توزيع هاني يعقوب، وإنتاج وليد منصور.

والأغنية الثانية، والتي تحمل اسم "سهوة" من ألحان بلال سرور، وكلمات صابر كمال، وتوزيع هاني يعقوب، إنتاج وليد منصور.

وكانت «هير نيوز» قد كشفت عن تفاصيل 4 أغنيات من ألبوم "روبي" الجديد "حتة تانية"، الذي نشرت أمس بوستر أولى أغانيه، والتي تحمل اسم "حتة تانية"، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، ومن المقرر طرح الألبوم بعد أسبوع.

أغنيتان من ألحان محمد حمزة، وهي؛ أغنية بعنوان "حياتي"، من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع حاتم عبد العزيز، وتحمل الأغنية الثانية اسم "أمك وأبوك"، ألحان محمد حمزة، وكلمات مصطفى حسن، وتوزيع أمين نبيل، وتُغنّي روبي أغنية بعنوان "الهِشّك بشّك"، والألبوم من إنتاج وليد منصور.

وتتعاون "روبي" في ألبوم "حتة تانية" مع عدد من الشعراء، والملحنين، والموزعين الموسيقيين، ومنهم: عزيز الشافعي، أيمن بهجت قمر، توما، بلال سرور، محمد يحيى، أحمد إبراهيم، مدين، رامي سمير، تميم، وإيهاب عبدالواحد.

تفاصيل 6 أغاني جديدة لـ«روبي»

تفاصيل 6 أغاني جديدة لـ«روبي»
ads