الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الكلامنجي» أبرز صفاته.. «فتى الأحلام» في عيون بنات الجامعة

السبت 20/فبراير/2021 - 11:23 م
هير نيوز

تقضي الفتيات فترة الجامعة في أواخر مرحلة المراهقة بين عمر ١٨ و٢٠ عامًا، وتكون في تلك المرحلة مشاعر متذبذبة وغير مُستقرة فتشعر بأنها تقع في حب الشباب الوسيم أو الذي يُبدي اهتمامًا بها، ولكن هناك بعض المواصفات التي تجذب الفتاة في شباب الجامعة وفي ظل هذه المرحلة من فترة المراهقة.

واستطلع «هير نيوز» آراء بعض الفتيات في الجامعة حول نظرتهن للشباب وأكثر ما يجذبهن إليه وكانت الآراء كالآتي:

- الوسيم
كانت "الوسامة" شرط أول للفتيات في مرحلة المراهقة، فيكون من الصعب في تلك المرحلة أن يصل تفكير الفتاة لشخصية الشاب وصفاته، وقالت "مونيكا" وهي طالبة جامعية بجامعة حلوان: إنها تنجذب دون تفكير للشاب الأكثر وسامة، فهو يخطف الأنظار حوله من جميع الفتيات".

- "الشيك"
الشاب الأنيق أيضًا يحصل على نصيب كبير من الإعجاب عند الفتيات حتى لو لم يكن جميل في الشكل، لكنه يخطف الأنظار، حيث قالت "نورهان"، وهي طالبة بجامعة عين شمس: "إن الشاب "الشيك" يكون في تعامله شيك أيضًا، فليس ملابسه فقط بل حتى كلماته ومواقفه وتعامله مع الفتاة".

- عذبُ الكلام
يكون للكلمة الحلوة تأثيرًا كبيرًا على الفتاة، فلا يُمكن أن تكره الفتاة من يُغازلها، بل تقع في حبه من أول كلمة، وقالت في هذا السياق "سارة" من جامعة القاهرة: "إن الكلام الحلو والغزل هو ما يجعلها تحب الشاب الذي أمامها فتقع في حبه حتى يستمر في مغازلتها وهو أكثر شيء يسعدها".

ads