الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 ألوان تمنع سفينة الحياة الزوجية من الغرق.. تعرفي عليها

الخميس 25/فبراير/2021 - 01:53 م
هير نيوز

من الطبيعي أن تقع العلاقات العاطفية بين الشريكين في أزمة؛ نظرًا للتواصل الخاطئ أو لعدم تلبية أحد الشريكين لرغبات الآخر، ولكن يري عدد من الخبراء أن للألوان دور مُهم ومؤثر على استمرار هذه العلاقة والحفاظ عليها من الغرق، خاصة وأنها تساعد في إرسال رسائل كامنة لشريك الحياة للتواصل بطريقة غير مباشرة.

وأشارت خبيرة العلاقات الأمريكية، ليندا لورين، إلى أن اللون الأخضر يُساعد في إضافة المزيد من الهدوء والإيجابية في الحوار بين الشريكين وتنصح الخبيرة بارتدائه للمساعدة في حل الأزمات؛ فيما يساعد اللون الأزرق على تعزيز التواصل كما يعكس عمق الثقة والولاء بين شركاء الحياة.

ويرتبط اللون الأحمر بالطاقة والحيوية والرغبة والانجذاب الجنسي والعاطفي، وينصح بارتدائه لتقوية العلاقة بين الشريكين؛ فيما يساهم اللون البرتقالي والأصفر في كسر الروتين والشعور بالمرح والبهجة واضافة مزيدًا من السعادة على علاقة شركاء الحياة.

ونصحت الخبيرة، بارتداء إكسسوارات أو ملابس أو التواجد في غرفة تحمل الألوان السابقة للحصول على قوة الألوان وتأثيرها الإيجابي.

كما أشارت إلى أن بعض الألوان السابقة قد لا تتناسب مع بعض الأشخاص ناصحة بالتوجه إلى أخصائي علاقات زوجية حال تفاقم المشكلات، فليس جميع الأزمات يمكن حلها بقوة الألوان.