الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شارع الحب» داخل الحرم الجامعي.. و50 جنيهًا «رهان» على قلوب الشباب

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 06:37 م
هير نيوز

على غرار قصة فيلم «شارع الحب» تُمارس الفتيات في الجامعة العلاقات العاطفية، ويُطلقن "ماراثون" المراهنات على قلوب الشباب، فلم تعد قصة العندليب عبد الحليم حافظ، والنجمة صباح مُجرد مشاهد سينمائية بل واقع يعيش فيه الطلاب.

فعندما يظهر شاب وسيم وسط شلة من فتيات الجامعة المراهقات، يلفت الأنظار ويجعل كل منهن تفكر كيف تكسب قلبه، وهو ما يجعلهن في سباق معًا للارتباط بسرعة بهذا الشاب الوسيم.

وعندما بحثت جريدة «هير نيوز» في الأمر وجدت أنه هناك أفكار غريبة ظهرت مؤخرًا لدى بعض الفتيات في الجامعة، فتتراهن الفتيات مع بعضهن على مبلغ مالي أو عزومة على الغذاء مقابل الحصول على قلوب الشباب أولًا.

وقالت الطالبة الجامعية، "هبة": "لدي بعض الفتيات من أصدقائي في الجامعة يعشقون المرح والسخرية حتى وصل بهم الأمر إلى الرهان على قلوب الشباب، فتراهنت فتاة مع زميلة لها على مبلغ 50 جنيهًا تحصل عليه من تستطيع الارتباط بأكثر شاب وسيم في الدفعة، وبالفعل استطاعت أحداهما وهي صاحبة الفكرة من البداية في الارتباط بهذا الشاب، وأخذت خمسون جنيهًا ثمن الرهان عليه".

ومن جانبها قالت فتاة جامعية تُدعى، إسراء: "إن الأمر أصبح مثيرًا للجدل والاشمئزاز فهناك بعض الفتيات يعتقدن أن قلوب الشباب لعبة بين أيديهن، فتقوم بعض الفتيات بالرهان على وجبة ومشروب مقابل الحصول على قلب شاب، فتعتقد أنها بذلك كسبت الرهان ولكنها في المقابل خسرت احترامها لنفسها".

ads