الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاوي الستات.. «زينب»: "جوزي بيموت في الكعب العالي"

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 07:26 م
هير نيوز

بينما تجلس مع جيرانها داخل شقتها الكائنة في منطقة حلوان، كعاتها تروي مشكلاتها كـ غيرها من السيدات، يتبادلن الآراء حول الحلول، فمع كل يوم تكون واحدة من هن حديث الجلسة وتكون محور اهتمامهن، وكانت «قعدة اليوم» مع مشكلة «زينب» التي قالت: «جوزي بيموت في الكعب العالي».
 
وما إن قالت الزوجة مشكلتها حتى دخلت جميع السيدات في نوبات ضحك هستيرية، وأشرن إلى أن مشكلة زوجها ليس الحالة النادرة، ولكن هي مشكلة كل الرجال الذين يميلون إلى السيدات اللاتي ترتدين «الكعب العالي».
 
سكتت «زينب» للحظات وتذكرت موقف كان وقع معها في الشارع حينما كانت تتجول مع زوجها، ودخلت إحدى محلات بيع الملابس الداخلية للسيدات، وإذ بالبائعة فتاة حسناء ترتدي فستانًا مجسمًا أبرز مفاتن جسدها، وتنتعل كعب عالِِ تلفت به قلوب الرجال عاشقي «الليدي».
 
«بقيت في نص هدومي والله لما حسيت عين جوزي منزلتش من على البنت دي».. قالتها «زينب» وهي في حالة غضب شديدة، مشيرة إلى أنها حاولت تملك أعصابها خاصة وأن الفتاة كانت تتبادل مع زوجها النظرات.
 
وتابعت: «مصدقت مشيت من المحل وضرب خناقة مع جوزي»، مشيرة إلى أن هذا أخر موقف له معها، فكثيرًا ما يعرضها للحرج في الشوارع.
 
من جانبها قالت "حسناء" إحدى السيدات اللاتي كانت تجلسن معها في الشقة: «ما يمكن جوزك بيحب يتفرج على الستات دي في التليفزيون وحبهم ومش شايف إنه متجوز أنثى».

ads