السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لوعة الحب الأول.. شيماء: «قلبي اتقبض لما شوفته مع مراته»

الخميس 25/فبراير/2021 - 02:28 ص
هير نيوز

في شوارع وسط القاهرة، تترجل «شيماء» وتستطلع أسعار الملابس في المحلات،  وذلك تزامنًا مع انطلاق ماراثون «الأوكازيون الشتوي»، حتى وجدت إحدى الفساتين التي كانت تفضل ارتدائها وكان يراها بها محبوبها الأول ويغازلها بكلماته.
 
تتذكر الشابة الثلاثينية تفاصيل الحب الأول مع حبيبها مراد الذي كان أحد جيرانها في طنطا قبل أن تقطن في القاهرة، وتابعت جولتها على المحلات حتى أن وجدت شخصًا من بعيد يتقارب في الشبه مع حبيبها.
 
ارتباك شديد ونبضات القلب تعلو كطلقات الرصاص كلما تقترب منه للتأكد من شخصيته، وما إن وقفت أمامه حتى وجدت «مراد» ومن جواره زوجته وأبناءه الثلاثة.
 
«قلبي اتقبض لما شوفته مع مراته».. بهذه الكلمات استهلت «شيماء» حديثها وقالت إنها لم ترددت كثيرًا هل تقترب منه وتطمئن عليه؟، أم تتركه مع حياته الجديدة؟.

وقفت الشابة لدقائق، وقررت الابتعاد عنه لحياته، حتى لا تكون سببًا في نشوب إشكالية بينه وبين زوجته، خاصة وإنها تعلم أن زواجه منه كان بغير إرادته ومازال يعشقها.
 
انهمرت الشابة في دموعها، وإذ بيد توضع على كتفيها وتلتفت حتى ترى محبوبها بمفردة، قائلاً لها: «شوفتك من بعيد ومقدرتش أروح قبل ما أسلم عليكِ».
 
حالة من الذهول أصابت الفتاة لرؤية حبيبها وقالت له: «فين المدام والأولاد؟»، قال لها: «في سيارتي وتحججت بشراء طلب من أجل الحديث معاكي».

ads