الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"فكروا في الكلام قبل التفوه به".. نصيحة سيمون لجمهورها

الخميس 25/فبراير/2021 - 02:25 م
هير نيوز

حرصت الفنانة سيمون على توجيه بعض النصائح لجمهورها، ومتابعينها، مؤكدةً عليهم ضرورة انتقاء المرء لحديثه، والكلمات التي يفصح عنها، وأنه يجب أن يتمعن التفكير قبل التفوه به.

ونشرت سيمون عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها، وعلقت عليها قائلةً: "كلما ذهب المرء داخل نفسه كلما زاد نضجه.. وعندما يصل إلى مركز وجوده بالتحديد سيصبح ناضجًا تمامًا".

وتابعت: "فالإنسان حكم الطبيعة قبل أن يتعلم كيف يحكم نفسه.. حتى الكلام السئ نستطيع أن نقوله بشكل جيد والكلام الجيد من الممكن أن نقوله بشكل سئ لهذا.. قبل أن تفكروا ما الذي ستقولونه فكروا كيف ستقولنه.. أو اتركوا القول لتحصلوا على ذهب الصمت".

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سيمون كان من خلال مشاركتها في مسلسل "قيد عائلي"، والذي تم عرضه عام 2019، وتدور أحداثه حول صراع قائم بين عائلتين على الميراث، وجسدت سيمون به دور "أماني".

ومسلسل "قيد عائلي" من بطولة صلاح عبد الله، وعزت العلايلي، وميرفت أمين، وكارولين عزمي، وبوسي، ودينا فؤاد، ونضال الشافعي، وصبري فواز، ودنيا عبد العزيز، وإنعام سالوسة، ومنة فضالي، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

وشارك الفنانة سيمون بآخر أعمالها السينمائية من خلال فيلم القصير، والذيي تم عرضه 2018، وتدور أحداثه حول سلوى وهي قادمة من القاهرة إلى الإسكندرية، وذلك لإنهاء إجراءات، وتحرص على زيارة أخيها الأصغر "حسن"، وذلك بعد أن فارقته هي، وأمها منذ صغر سنها، وبعدها توالت الأحداث، ومن بطولة سيمون، وحمزة العلايلي، ومن تأليف، وإخراج شادي فؤاد.

ads