الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدرية طلبة تكشف لـ«هير نيوز» مصير «اللي مالوش كبير»

الخميس 25/فبراير/2021 - 11:35 م
هير نيوز

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن كواليس تصوير مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وأشارت إلى أنها تجسد به دور "زغروطة"، وأكدت أن تصوير العمل لم يتوقف بالرغم من إصابة المخرج بالأيام الماضية بفيروس كورونا المستجد.

وصرحت بدرية طلبة لـ«هير نيوز»، قائلة: "بدأت التصوير منذ ما يقرب من شهر.. ولازلنا نواصل حتى الآن.. ولم يتوقف بالرغم من إصابة المخرج.. وأجسد به دور "زغروطة" وهي دجالة".

وأكدت بدرية طلبة بأنها إلى جانب مسلسل "اللي مالوش كبير" لازالت تواصل تصوير فيلم "تماسيح النيل"، وفيلم "ماما حامل"، والتي من المقرر عرضهما قريبًا.

وكان قد تسبب مسلسل "اللي مالوش كبير" في جدل بالأيام الماضية، وذلك بعد إصابة مخرج العمل بفيروس كورونا المستجد، وإصابة أيضًا عدد من العاملين بالمسلسل بهذا الفيروس، الأمر الذي جعل البعض يظن أن العمل أصبح في ورطة، وأنه سيتوقف تصويره بسبب هذا الأمر.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز، وعايدة رياض، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، ودينا فؤاد، وأحمد عبد الله محمود، ودنيا عبد العزيز، ومجدي كامل، ومحمد حكيم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وعن فيلم "تماسيح النيل" فهو من بطولة كريم عفيفي، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وخالد الصاوي، ومصطفى خاطر، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وسوزان نجم الدين، وويزو، وبدرية طلبة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

الكلمات المفتاحية
ads