الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرف على قرارات جنايات الإسكندرية مع المتهم بـ«ذبح فتاة البوتاجاز»

الخميس 25/فبراير/2021 - 07:55 م
هير نيوز

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية اليوم الخميس المتهم "م.ر.ا" عامل إلى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية لإيداعه مدة 45 يومًا للكشف عليه لاتهامه بقتل المجني عليها "ف.م.ع".

صدر الحكم برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر رئيس المحكمة، وعضوية كلًا من: المستشار محمد رفعت جبر والمستشار شريف السيد جبر وسكرتير الجنايات محمد أحمد البغدادي.

تعود أحداث الواقعة في القضية رقم 15478 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة الرمل أول عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل أول يُفيد ببلاغ بقيام المتهم بقتل المجني عليها داخل محل سكنها بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل أول قيام المتهم "م.ر.ا" 40 سنة عامل عقد النية على سرقة إحدى الشقق ليلًا بدائرة محل سكنه وتوجه إلى محل الواقعة بعد علمه تواجد المجني عليها "ف.م.ع" 15 سنة بمفردها وبحوزته سلاح أبيض سكين وحال تسلل إلى الشقة شاهد المجني عليها فقام بخنقها بحبل وذبحها بالسكين وتركها غارقة في دمائها وقام بسرقة بوتجاز من المطبخ، وكان في انتظاره أحد الأشخاص بمركبة "توكتوك" واستولى على "البوتجاز" وفر هاربًا.

وتبين من التحقيقات وتفريغ كاميرات المراقبة تحديد المتهم فتم إلقاء القبض عليه وأقر في التحقيقات مروره بضائقة مالية، فقرر سرقة الشقة وقتل المجني عليها حتى لا تكشف أمره.

وبعرض الواقعة على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها وإعادة محاكمته بعد عرضه على مستشفى الطب النفسي والتقرير بحالته.

ads