الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جار «مُسنة بولاق» المقتولة يكشف تفاصيل جديدة بشأن الواقعة

الخميس 25/فبراير/2021 - 09:49 م
هير نيوز

روى عبد الرحمن أحمد، أحد جيران المُسنة المقتولة على يد نجار بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة لسرقتها، قائلًا: إن المتهم كان يعمل نجارًا خرج منذ عدة أشهر من مدة قضاها خلف القضبان 10 سنوات، وخرج ليمتهن مهنة النجارة واستأجر محلًا بالمنطقة منذ 5 أشهر بجوار منزل المجني عليها.

وتابع: كان تردد على المجني عليها التي تقيم بمفردها لعمل نجارة في شقتها وفور علمه بأنها تمتلك مصوغات ذهبية صعد إلي شقتها بحجة تصليح أشياء داخل شقتها وضربها بقطعة حديدية وسرقها وفر هاربًا.

وأضاف جار المجني عليها لـ«هير نيوز»، أن الواقعة تم اكتشافها فور صعود نجل هذه السيدة المسنة التي تبلغ من العمر 70 عامًا، ليطمأن عليها بعد أن حاول التواصل معها فلم تستجب، وعند فتح الباب شاهدا جثة هامدة علي الأرض غارقة في دماها، ووجود بعثرة في محتاويات الشقة".

ولفت جار"أم لولو" (المجني عليها) إلي أن كاميرات المراقبة الموجودة بمحل أدوات صحية أسفل منزل المجني عليها، رصدت دخول المتهم وقت ارتكاب الواقعة وهي من حددت مرتكب الجريمة، وتم القبض عليه في أقل من 6 ساعات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة بلاغًا بالعثور على جثة مُسنة مُصابة بطعنات داخل شقتها.

انتقل المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى محل الواقعة، وتبين اختفاء المصوغات الذهبية الخاصة بالمجني عليها، ووجود بعثرة فى محتويات الشقة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن نجارًا وراء ارتكاب الجريمة، حيث استغل إقامتها بمفردها، وتردده عليها للعمل بالشقة، وارتكب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرروا ملحقًا للمحضر الأصلي وتولت النيابة التحقيق.

ads