الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لكشف هويتها.. «النيابة» تأمر بعرض جثة الغربية المُحترقة

السبت 27/فبراير/2021 - 09:04 م
هير نيوز

بدأت النيابة العامة بمركز قطور في الغربية، تحقيقات موسعة في واقعة عثور أهالي قرية محلة مسير على جثة مجهولة الهوية متفحمة وموثقة بالحبال داخل سيارة ملاكي.

وأمرت النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعي وإعداد التقرير المبدئي لتحديد هوية الجثة وكشف ملابسات الوفاة.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور بورود بلاغ لشرطة النجدة بالعثور على جثة مجهولة الهوية، متفحمة وموثقة بالحبال داخل سيارة ملاكي أمام قرية محلة مسير مركز قطور.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وبالاستعلام عن السيارة تبين أنها لشخص يُدعى"ح.ع" محامِِ، ولم يتم التعرف على الجثة المتفحمة داخل السيارة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

وفي سياق آخر قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح جنوب الجيزة باستمرار حبس نجار 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل مُسنه وسرقة مشغولاتها الذهبية.

وأوضحت التحقيقات الأولية للنيابة العامة، أن المتهم مسجل خطر ويعمل نجارًا مسلح، وعلى علم بمكوث المجني عليها بمفردها داخل شقتها وراقب شقتها أثناء القيام بأعمال النجاره لديها، لعدة أيام حتى خطط لتنفيذ جريمته.

وأوضحت التحقيقات، أنه استغل دخوله الشقه بحجة استكمال أعمال النجارة، وقام بمغافلتها وطعنها عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسدها حتى سقطت جثة هامدة غارقة في دمائها، وسرق هاتفها المحمول ومشغولات ذهبية ومبلغ مالي، ولاذ بالفرار هاربًا.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من غرفة النجدة بالعثور على جثة سيدة مُسنة مقتوله داخل شقتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة سيدة مُسنة وبها طعنات متفرقة بالبطن والظهر.

ads