الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأسماء.. تفاصيل إصابة 5 أشخاص في حادث سير بكفر الشيخ

الأحد 28/فبراير/2021 - 10:35 ص
هير نيوز

تُواصل النيابة العامة بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، تحقيقاتها في واقعة إصابة 5 أشخاص، من بينهم 4 سيدات، إثر حادث انقلاب تروسيكل، أعلى طريق المزارع السمكية، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للسيدات ضحايا الحادث، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول، يُفيد بانقلاب تروسيكل، بطريق المزارع السمكية، بدائرة المركز نتج عنه إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى الحامول المركزي؛ لتلقي العلاج اللازم.
وتبين أن المصابين هم: "سحر جمال إبراهيم، 35 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالساق، ومسعودة السيد العتباني، 40 عامًا، مصابة باشتباه كسر معمودات، ومحمد نوار حسن، 40 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالعمود الفقري، وعبير عبد الله فني، 35 عامًا، مصابة باشتباه كسر اليدين، وسومة عبد الفتاح الديب 40 عامًا، باشتباه كسر بالساقين".
وفي سياق آخر، طلبت النيابة العامة بشمال الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول اتهام موظف لخطيبته وأسرتها بالشروع في قتله؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.
وكان قسم شرطة الوراق، قد تلقى بلاغًا يُفيد بإصابة موظف بكسور نتيجة سقوطه من نافذة الطابق الثاني، واتهامه لخطيبته وأفراد أسرتها بالاعتداء عليه بالضرب، والتسبب في سقوطه من النافذة، بسبب الخلاف على توقيعه على قائمة المنقولات الخاصة بالزواج، بسبب ارتفاع قيمتها.
وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
وأوضح المجني عليه، خلال التحقيقات أمام النيابة، أن المتهمين اعتدوا عليه بالضرب، وتسببوا في سقوطه من نافذة الطابق الثاني بالوراق، بسبب خلافات متعلقة بقيمة قائمة المنقولات الخاصة بالزواج.

ads