الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجاء حسين توجه نصيحة للسيدات: لا تتركي ابنك مع زوجة أب.. فيديو

الأربعاء 03/مارس/2021 - 11:41 م
هير نيوز

قالت الفنان رجاء حسين إن أهم نصيحة بوجها للسيدات "اوعي تربي أولادك مع زوج أم أو زوجة"، مشيرة إلى الأبناء أهم شيء في حياة الزوجة، وأن ماجعلها تصبر على زوجها وعن إعلان طلاقها بعد 51 عامًا هو كان الحفاظ على سمعة أبنائي وعلى حياتهم الخاصة.

وأضافت: "استحملي كل حاجه في الدنيا واصبري علشان ولادك وبلاش يجماعة تربوا ولأدكم من زوجة أب ولا زوج أم لأنهم مستحيل يخافوا على ولادكم زي ما انتوا هتاخوا عليهم من ظروف الحياة الصعبة اللي إحنا بنعيشها".

وقالت خلال استضافتها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع على فضائية سي بي سي، اليوم الأربعاء: "كثيرون يعتقدون أني أعلنت خبر طلاقي بعد وفاة ابني "كريم" لكن الحقيقة أنه بعد أن فقدت كل أحبائي في الحياة من أخ وأخت وابن لم يتبقى لي أي حد فأعلنت الخبر لأنه لم يعد يهمني شيء ولن أخاف من شيء بعد ذلك.

واختتمت علاقتي بطليقي "سيف" حتى الأن جيدة جدا ولما بحتاج أي حاجه في الدنيا بطلبها منه وهو عمره مرفضلي طلب أو خدمة، معقبة: «مش معنى انننا ننفصل، نطلق من شريك الحياة أننا نبقى أعداء ونكره بعض ونأذي بعض لازم يكون فيه إنسانية ورقي في التعامل لأن الحياة غير بقية لأحد ولن يتبقى لنا سوى العمل الصالح والسمعة وهذه الأمور بناخد عليها أجر من ربنا».

ads