الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين علي تكشف لـ"هير نيوز" سرّ غيابها عن رمضان 2021

الخميس 04/مارس/2021 - 12:25 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ياسمين علي عن سبب غيابها عن الظهور في أعمال جديدة في موسم رمضان 2021.

وكانت ياسمين علي صرحت من قبل، بأنها لن تشارك في ماراثون هذا العام، على الرغم من عرض العديد من الأدوار عليها، ولكنها أكدت أنها غير مناسبة.

وصرحت ياسمين علي لـ"هير نيوز"، بأن الأعمال التي عُرضت عليها من أجل مشاركتها في رمضان 2021 لم تحمل جديدا عن ما قدمته من قبل، مؤكدة أنها لا تفضل ذلك، وقررت الانتظار لحين الحصول على شيء أفضل، أو جديد.


وعن معايير الأدوار المناسبة لها، أشارت إلى أنها تبحث عن التغيير، والتجديد، وأنها أصبح لديها وعي كبير بضرورة الاختلاف في أدوارها، مشيرة إلى أنها قدمت سابقًا العديد من الأدوار المتنوعة، منها الشريرة في مسلسل "النهاية"، والصعيدية في "بنت القبايل"، وأنها أحبت التمثيل كثيرًا، وتفضل في الفترة المقبلة أن تختار أدوار ذات أهمية داخل العمل.

وأضافت المطربة الشابة، أنها تستعد في الوقت الحالي لطرح عملين غنائيين، مؤكدة أنها انتهت من تصويرهما، وأنهما ضمن إعلان لعمل خيري سيتم طرحه قريبًا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين علي في مجال التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل "بنت القبايل"، والذي ينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، وجسدت به دور "فاطمة"، وهو من بطولة حنان مطاوع، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالي، ومدحت تيخا، وسميرة عبد العزيز، وأشرف عبد الغفور، ومحمد عبد الحافظ، وبهاء ثروت، ومحمود الجابري، ومن تأليف شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.

وشاركت ياسمين علي في الموسم الرمضاني الماضي 2020 من خلال دورها في مسلسل "النهاية"، وأدت به دور "شادية"، وهو من بطولة يوسف الشريف، ومحمد كيلاني، وناهد السباعي، وسهر الصايغ، وسوسن بدر، وأحمد وفيق، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

ads