الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الهندية سانيا ميرزا: أتمني تحقيق ميدالية أولمبية.. والأمومة لن تلغِ أحلامي

الخميس 04/مارس/2021 - 12:35 م
هير نيوز

كشفت الهندية سانيا ميرزا، عن أن حلمها هو الفوز بميدالية أولمبية في المشاركة الرابعة لها، والمقررة في طوكيو العام الجاري وهو ما دفعها للعودة للمشاركة في بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات بعد غياب لمدة عام كامل.

وأكدت سانيا ميرزا البالغة "34 عاما"، والتي تعافت من فيروس كورونا "كوفيد- 19" في يناير الماضي، أنها تسعي لتعويض خسارتها في مباراة فاصلة للحصول على برونزية أولمبياد ريو 2016، بعدما خسرت في منافسات الزوجي المختلط 6-1 و7-5 مع شريكها روهان بوبانا.

وأشارت سانيا ميرزا الحائزة على 6 ألقاب كبرى في الزوجي في تصريحات لوكالة الأنباء العالمية "رويترز"، إلى أن أولمبياد طوكيو بالتأكيد هو أحد أسباب عودتها وأنهم اقتربوا بشدة من الفوز بهذه الميدالية في آخر مرة عندما خسروا البرونزية.

وأردفت: أشعر عندما أغلق هذا الفصل من حياتي أن الميدالية الأولمبية شيء كنت أتمنى الفوز به، لذلك أريد أن أمنح نفسي فرصة أخرى لتحقيق ذلك.

وشددت النجمة الهندية التي أصبحت أُمَّا في أكتوبر 2018، أنها متحمسة أيضا لإلهام السيدات لتحقيق أحلامهن.

واختتمت تصريحاتها "تعتقد النساء نوعا ما أنه بمجرد إنجاب طفل تنتهي الحياة بالنسبة لهن، لكنها ليست كذلك. ليس عليك أن تلغِ أحلامك لمجرد أنه أصبح لديك طفلا. لا يزال بإمكانك محاولة تحقيقها".

جدير بالذكر أن سانيا ميرزا والتي تشارك السلوفينية أندريا كليباتش في منافسات الزوجي، منافسات قبل نهائي بطولة قطر المفتوحة، أمس الأربعاء، في مشاركتها الأولى منذ فبراير 2020 عندما شاركت أيضا في البطولة التي تستضيفها الدوحة.

وتنظر ميرزا إقامة دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو هذا العام بعد تأجيله من عام 2020 إلي هذا العام بسبب إجتياح فيروس كورونا "كوفيد 19" للعالم وتسببه بوفيات وإصابات عديدة في العديد من الدول.

ads