الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملك أحمد زاهر لـ«هير نيوز»: من يرفض غيرة والدي شخص غير طبيعي

الأربعاء 10/مارس/2021 - 12:07 م
هير نيوز

اعتادت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، على نشر مجموعة من الصور مع والدها، ومع شقيقتها الفنانة ليلي، وهو الأمر الذي يكشف عن علاقتها المميزة بأسرتها سواء من خلال حديثه عنهما في البرامج التليفزيونية أو أثناء ظهورهما معًا بأية مناسبة تجمعهما.

وشاركت ملك أحمد زاهر متابعيها، بصورة لها من "فو تو سيشن" الأخير عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام؛ إذ نشرت صورة لها منفردة، تستعيد بها "فوتو سيشن" الأخير، الذي جمعها مع والدها وشقيقتها وصفهما بأخواته.

وعلقت ملك زاهر، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وجاءت التدوينة باللهجة اللبنانية "والله أبغي أقلكوا إن دي last one ،loston بس هيك استحي".

وعلقت نجمات الفن على الصورة؛ إذ قالت مي كساب: "قمرات ربنا يحفظكم"، كما أعربت الفنانة روجينا عن إعجابها الشديد بالصور، واكتفيت بوضع أيموشنات قلوب كثيرة.

وعن الغيرة الشديدة من الفنان أحمد زاهر على بناته، قالت ملك "غيرة والدي علينا تأتي من منطلق خوف الأب الطبيعية على بناته، والأب اللي مش بيخاف على بناته يعتبر والد غير طبيعي".

وأضافت ملك زاهر - في تصريح خاص لـ"هير نيوز" - أن الأعمال التي يقدمها لها والدها تعد من أفضل الأعمال مهما كانت نوعها، لافتة إلى أنها تكون سعيدة جدًا عندما تشارك مع والدها في عمل فني واحد.

وتشارك الفنانة ملك زاهر، في فيلمها الجديد "الفارس" من بطولة والدها أحمد زاهر، حسين فهمي، نجلاء بدر، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة الجذور لصاحبها أيمن يوسف.

وكانت قد شاركت ملك زاهر، مع والدها الفنان أحمد زاهر في مسلسل "لؤلؤ" الذي تدور أحداثه في إطار 45 حلقة، المسلسل قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

ads