الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد بحث 48 ساعة.. قصة غرق الطفلة إيلين في ترعة المنصورية

الخميس 18/مارس/2021 - 04:09 م
هير نيوز

تمكنت قوات الانقاذ النهرى، بالتعاون مع أهالى مركز أجا بمحافظة الدقهلية، تبحث عن جثة الطفلة "إيلين" التى غرقت بمياة ترعة المنصورية نتيجة انقلاب سيارة تستقلها مع والديها.

وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة العثور على جثث الضحايا، وأكد مصدر أمنى، أن أهالى قرية شيوة التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية تمكنوا خلال مساعدة لقوات الانقاذ النهرى من العثور على جثمان الطفلة.

اقرأ أيضًا

3 شروط للإفراج عن الغارمات في عيد الأم

غرق أسرة إيلين

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية الثلاثاء الماضى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكى بمياه ترعة المنصورية أمام قرية ميت معاند التابعه للمركز.

وبانتقال ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إنقلاب سيارة ملاكى تحمل أرقام د ه ف ٣٢٨٩ فى المياه وتم إنقاذ صاحبة السيارة وتدعى الدكتوره مروة مصطفى عبد اللطيف طبيبة أسنان من قرية طنامل وابنتها أسيل عمرو علاء ٨ سنوات وتم نقلهم للمستشفى، فيما ظل البحث جارٍ عن نجلتها الأخرى "إيلين" عن طريق قوات الانقاذ النهرى وعدد من الاهالى الذين كانوا معهم بالسيارة حسب شهود العيان حتى تم العثور عليها اليوم وانتشال جثمانها عن طريق أحد الشباب المشارك فى عمليات البحث عنها.

الكلمات المفتاحية
ads