الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة تطلب الخُلع بعد 8 شهور زواج: «كنت فاكرة إنه شغال في الدعاية.. طلعت الدعارة»

الجمعة 30/أبريل/2021 - 03:16 م
شغال فى الدعاية..
شغال فى الدعاية.. طلعت الدعارة»

«شغال في الدعارة، 5 شهور فاكراه راجل محترم وشغال في الدعاية، طلع شغال في الدعارة»، بتلك الكلمات وقفت غادة تطلب الخلع من زوجها بعد 8 شهور، مبررة طلبها بسبب استحالة العشرة بينهما.

البداية كانت بمكتب تسوية المنازعات بالدعوى رقم 9225 لعام 2021، فقد بكت الزوجة كثيرًا بعد صدمتها بزوجها «شهر العسل خلص واكتشفت معاه نهايته مصايب، جوزي المحترم شغال في الدعارة»، فالزوج من المفترض أنه يعمل بالهندسة ولكن كل ذلك كان مجرد ستار، يتاجر بأجساد الفتيات مقابل الأموال، لتنهار الزوجة حال معرفتها بما يدور من خلفها.

الزوج هددها بالقتل إذا حاولت فضح سره، لتقرر هي طلب الطلاق ولكنه رفض وتعدى عليها ضربًا، لتهرب هي لمحكمة الأسرة وتطلب الخلع لعلها تخرج من تلك الكارثة «قولتله إني متنازلة عن كل حاجة، مقابل طلاقي، بس هو رفض وسابني متعلقة زي البيت الوقف».

«افتكرته راجل شريف، طلع شيطان ومعندوش ريحة الشرف»، لتقدم بعدها الزوجة وثائق تؤكد صحة كلامها وزواج زوجها من 3 نساء أخريات وعمله بالدعارة.

اقرأ أيضًا..

«خانّي مع صاحبتي».. سعاد لـ محكمة الأسرة: «لما واجهته اتجوزها»


ونصت المادة رقم 60 على أنه:

أ - إذا ادعت الزوجة إضرار الزوج بها إضرارًا يُخل بالعشرة بينهما، جاز لها طلب التفريق، فإن طلبت التطليق وثبت الضرر وعجز القاضى عن الإصلاح بينهما حكم بالتطليق.

ب - على الزوج أن يُقَّر فى وثيقة الزواج بحالته الاجتماعية، فإن كان متزوجًا فعليه أن يبين فى الإقرار اسم الزوجة أو الزوجات اللائى فى عصمته، ومحال إقامتهن، وعلى الموثق إخطارهن بالزواج الجديد بإرشاد الزوج، وبخطاب مسجل مقرون بعلم الوصول.

ج - للزوجة التي تزوج زوجها عليها بأخرى وتضررت من ذلك أن تطلب الطلاق.

ads