السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حُلم الميت في المنام يتناول بعض ثمار الفاكهة

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 12:02 ص
سيدة نائمة
سيدة نائمة

ورد سؤال إلى «هير نيوز» من السيدة أسماء محمود سيد تسأل فيه عن تفسير حُلم مشاهدة الميت يتناول بعض ثمار الفاكهة في المنام، مع العلم أنها سيدة متزوجة.

تفسير حلم مشاهدة الميت يتناول بعض ثمار الفاكهة
أكدت صاحبة الحُلم أنها رأت والدتها المتوفاة تتناول بعض ثمار الفاكهة التي لديها، مشيرة إلى أنها تخشى من موت عزيز عليها، لأنها سمعت أنباء على أن قيام الميت بأخذ شيء من الحي ينذر بموت أحد المقربين، فتريد أن تعرف حقيقة الحلم، وهل يرمز لـ خير أم شر؟.

وجاء نص السؤال كالتالي: "رأيت في المنام والدتي المتوفاة جاءت في بيتي، وقامت بأكل فاكهة الموضوعة في طبق الفاكهة على السفرة، وأنا بداخل الحُلم انتابني شعور بالدهشة كيف متوفاة تأتي وتأكل من طعام الأحياء؟، فما معنى الحلم أرجو الإفادة من فضلكم؟.

يتوقف تفسير حُلم المتوفي يأكل من طعام الحي وفقًا لابن سيرين على حسب نوع الطعام وحسب كميته والحالة التي وصل لها صاحب الحلم فهل وصل لمرحلة الشبع أو لم يصل بعد.

فإذا أكل الميت بداخل منزله وبعدما شبع أعطى لصاحبة الحلم النقود ثم غادر المكان، فهذا الحلم يدل على البشرة السارة الطيبة.

وبالنسبة للنقود المأخوذة من الميت تدل على الستر والرزق الوفير بشرط أن تكون عملة متداولة.

أما لو رأت صاحبة الحلم أمها المتوفاة في المنام وكأنها حية وتأكل برفقتهم، فالحلم يدل على علو شأن هذه السيدة.

اقرأ أيضًا.. تفسير حُلم رؤية الميت في المنام


ويتوقف تفسير الحلم على حسب أخلاق المتوفاة قبل وفاتها، فلو كانت المتوفاة من الأشخاص المتقين لله، وقامت بأكل طعام داخل منزل سيدل ذلك على أن الخير سيحل على هذا الشخص.
وفي حالة أن المتوفاة التي أكلت في منزل صاحبة الحُلم كان من الشخصيات العاصية وآثم قلبها، فهي بشرة سيئة، فمعناها خراب وحزن سيحل بصاحبة الرؤيا.

ads