الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة النجم البرازيلي «سيلفا» تدعمه ضد «أمارتي»

الخميس 20/مايو/2021 - 04:21 م
زوجة النجم البرازيلي
زوجة النجم البرازيلي سيلفا تدعمه ضد أمارتي

دعمت إيزابيل دا سيلفا زوجة النجم البرازيلي تياجو سيلفا مدافع تشيلسي زوجها ضد دانييل أمارتي نجم ليستر سيتي بعد شجاره معه على خط التماس في مباراة فوز تشيلسي على ليستر سيتي 2-1 مؤخرًا.

وكان "أمارتي" سخر من شعار "تشيلسي" ورماه أرضًا في احتفالات ليستر بغرفة الملابس بحصد كأس الاتحاد على حساب تشيلسي في نهائي ويمبلي لكن مدربه رودجرز أجلسه على الدكة في مباراة الدوري ثم تورط في شجار بين لاعبي الفريقين على خط التماس.

ونشرت إيزابيل التي حضرت المباراة صورة زوجها وهو يتصدى للاعب ليستر وكتبت تحتها: «فليعرف من هو الآمر».

ونشرت إيزابيل الكثير من التعليقات أثناء المباراة، ومنها: «نحن تشيلسي نكره توتنهام» و«فريق تشيلسي ينسجم باللعب كعائلة واحدة».

وعن زوجها علقت: « لم أر لاعبًا يندمج في نادٍ بهذه السرعة، سيلفا وصل قبل أقل من عام لكنه يعشق تشيلسي وسيحبه مدى الحياة رغم تبقّي موسم أو اثنين من عقده».

أما توتنهام فقد تشاجر مشجعوه مع أمن الملعب بعد الخسارة من أستون فيلا وصبوا غضبهم على المدير التنفيذي دانييل ليفي الذي اتهموه بالتهاون خصوصاً بعد تقديم نجمهم هاري كين طلب رحيل وتلويحه لهم بالوداع في آخر مباراة بمعقل النادي.

اقرأ أيضًا.. 

ويواجه توتنهام معركة ربما تكون خاسرة للعب في يوروبا ليج، مع منافسة شديدة من ليستر سيتي الذي يرحل لمعقله في مباراته الأخيرة بالموسم.

ads