السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضريبة الرشاقة.. لبلبة تكتفي بالفواكه وميرفت أمين تتجنب الشوكولاتة

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 01:43 م

تعد الرشاقة والأناقة والقوام الممشوق صفات مشتركة لدى نجمات الزمن الجميل، وعلى الرغم أن لكل منهن عيوبه الخاصة به إلا أنهن تمتعن بعلامات جمال قوية جعلتهن مخلدات في الأذهان.

ولكل فنانة من فنانات الزمن الجميل قواعدها الخاصة للحفاظ على صحتها ونضارة بشرتها ورشاقتها، لتظل تطل على جمهورها بإطلالة جذابة تلفت الأنظار إليها.

لبلبة


تميزت الفنانة لبلبة منذ ظهورها على الشاشة برشاقتها وخفة ظلها، وكشفت الفنانة لبلبة في تصريح تلفزيوني سابق لها أن سر حفاظها على نضارة بشرتها وصحتها هو اتباعها لنظام نباتي، حيث تتناول الفواكه والخضروات فقط وبين الحين والآخر تتناول السمك، وهذا النظام يمدها بمزيد من الفيتامينات التي تساعدها على المحافظة على جمال شعرها وبشرتها.

نادية الجندي

أما الفنانة نادية الجندي فهي تتبع نظاما غذائيا قليل السعرات الحرارية ولا تتناول سوى وجبة واحدة صغيرة على مدار اليوم لتتجنب زيادة وزنها، وقالت نادية الجندي في تصريحات سابقة لها أنها تنتظم دائما بممارسة الرياضة وغير مدخنة وتبتعد عن السهر والإجهاد للحافظ على صحتها.

نبيلة عبيد

وتظل الفنانة نبيلة عبيد تطل على جمهورها بإطلالات جذابة وقوام ممشوق منذ أن عرفها الجمهور في الستينيات من خلال أول فيلم لها وهو "مفيش تفاهم"، ويرجع سر جمالها ورشاقتها الدائمة لعدم حبها للطعام، وقالت في لقاء تلفزيوني سابق لها "مبحبش الأكل رغم أنه متعة ودي طبيعتي".

ميرفت أمين

أما الفنانة ميرفت أمين فهي تطبق في حياتها الرجيم القاسي على الرغم من حبها للأكل والشوكلاتة، وتحرص على تناول الحساء والسلطة في طعامها وتتناول بين الحين والآخر ما تشتهيه من مأكولات وحلوى.

ads