الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو حفل زفافك في العيد.. احصلي على إطلالة رائعة بـ 3 خطوات

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 02:45 ص
هير نيوز

تحب الكثير من الفتيات اختيار أيام العيد لإقامة حفل زفافها مع الاحتفال بالعيد، ولذلك تجد الكثير من حفلات الزفاف والأفراح خلال أيام العيد، ولكن كعروس اقترب حفل زفافها كيف يمكنك الاستعداد للحصول على إطلالة رائعة في ليلة العمر.

بالخطوات تعرفي على روتين العناية بالجسم والبشرة قبل الزفاف خلال أيام العيد

1- العناية بالبشرة أهم ما يمكنك فعله قبل حفل زفافك، ولكن مع ضيق الوقت بسبب الاحتفال بعيد الأضحى، يجب عليكِ تخصيص وقت يومي لمدة ساعة أو ساعتين للاهتمام ببشرتك عن طريق استخدام ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة وتخلصها من الشوائب.

ويمكنك اتباع روتين يحتوي على بخار للبشرة وعمل مقشراع طبيعية للبشرة للتخلص من الجلد الميت والشوائب، ثم قومي باستخدام ماء الورد أو الثلج لغلق المسام بعد تنظيف البشرة.

2- العناية بالجسم شيء ضروري فعله قبل حفل الزفاف، ولذلك يمكنك عمل حمام مغربي للجسم مع استخدام غرفة البخار والساونا قبل حفل الزفاف بعدة أيام مع عمل مقشر للتخلص من الجلد الميت باستخدام اللوفة المغربية.

اقرأ أيضًا..

لو انتي عروسة».. طرق لتعطير جسمك وشعرك بالمسك ليلة الزفاف



كما يمكنك عمل ماسكات طبيعية أيضاً لترطيب الجسم ومنح بشرة الجسم النضارة والتفتيش والتخلص من التصرفات قبل الزواج.

3- لا تنسي العناية بالشعر خلال أيام عيد الأضحى وقبل حفل زفافك، وذلك من خلال استخدام ماسكات طبيعية للشعر مع وضع حمام كريم وبلسم وتنظيف الشعر بالشامبو جيداً، حتى يمكنك الحصول على شعر ناعم وصحي وكثيف في حفل زفافك.

وقبل الاحتفال بالعيد يمكن الاستعداد جيدا لحفل الزفاف حتى لا تشعرين بالقلق والتوتر بسبب عدم التخلص من المهام المطلوبة قبل حفل الزفاف.

اقرأ أيضاً..



ads