الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام عاشور ونيللي كريم غرام سريع عكس البدايات

السبت 02/أكتوبر/2021 - 10:02 م
هير نيوز

استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور في برنامجها "معكم" الذي يذاع علي قناة CBC .

وصرح "عاشور" عن قصة زواجه من نيللي حيث قال: أنه فكر في الارتباط بالفنانة نيللي كريم منذ أن رآها لأول مرة ترسم علي شاطئ الجونة، منوها إلى أنها رفضت طلبه في البداية، في حين ذكرت نيللي عن هذه البدايات أنها كانت ترتدي ما يشبه البيجاما ولم تكترث له. 

وتابع "عاشور" بأنه على عكس البدايات سرى إرتباطه بـ نيللي كريم بشكل سريع جدا حتى أنه لا يتذكر إلى الآن الكيفية التي وقع بها في غرامها.. لكنه قال «أول مرة أعرف قيمة دعوات أمي». 

وأكمل "عاشور"، أنه فجأة وجد نفسه ونيللي يفكران في الزواج، وقال: «بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج.. ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر أنه يبقى بالسرعة دي خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي.. وده خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات». وأكد أن شقيقه رامي عاشور كان سبب تعارفهما لأنه اتجه للغناء فكان بوابة التعارف على نيللي، لافتا إلى أن شقيقه «خاف على نيللي لأنها شخصية متواضعة بينما هو كان يعيش بحريته» بحسب وصفه. وتحدث هشام عاشور أنه التقى بـ«نيللي» لأول مرة في الجونة بعد 3 سنوات من أول لقاء لهما بالولايات المتحدة وكان ينظر لها بطريقة مختلفة وشعر بطيبتها وتواضعها.

اقرأ أيضًا..

وتابع، أنه عرض عليها الزواج بعد 3 أيام فقط من لقائهما.. وهو ما فاجأها بشكل كبير خاصة أنها مازحته «شوف حد قدك»، في إشارة إلى أنها تكبره بعدة سنوات. وأكد: «أقنعتها.. والمفارقة أنني يوم الزفاف نزلت إلى البحر.. وحين حضر المأذون ظلوا يبحثون عني.. وطلعت من البحر والمأذون كان قاعد».

ads