الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مها العطار: 6 خطوات للحفاظ على فلوسك أهمها لون «المحفظة»

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 01:23 ص
هير نيوز

أكدت خبيرة الطاقة مها العطار، أن التباهي بنعم الله عاقبته سيئة، وأن اتباع قواعد علم الطاقة في المحافظة على المال والمكسب من خلال لون المحفظة ليست كافية، إذ لابد من إخفاء المال عن الأعين.

فتقول العطار: "كانت صديقتى تشتكى باستمرار من المصاريف العالية على الرغم من دخلها الجيد والمال الوفير ولون المحفظة الجيد ولكن هناك خلل ما !؟، وعلى الرغم من اتباعها كل قواعد علم الطاقة فى المحافظة على المال والمكسب كما يلى:
1- لون المحفظة المناسب لعنصر الجسم.
2- ترتيب المال داخل المحفظة.
3- وضع الفيزا كارت فقط.
4- عدم وضع الفواتير وأوراق داخل المحفظة.
5- وضع المحفظة فى المكان الجيد فى البيت.
6- الاهتمام بلون وبطانة وأكسسوار المحفظة المناسب.

وعلى الرغم من اتباعها كل هذه القواعد مازال المصاريف كبيرة، تصادف مقابلتى لها مصادفة فى أحد المتاجر وعند الكاشير وجدتها تفتح حافظتها بدون اهتمام والبائع ينظر داخل المحفظة وكانت المفاجأة ".

وتابعت العطار:" تعودت صديقتى على عد المال وحافظتها مفتوحة وكل من حولها ينظر إلى المال وكميته داخل المحفظة وكان هذا فك شفرة المصاريف الكبيرة، فعدم غلق طاقة المال جيدًا وفتح المجال للعين والأشخاص من حولنا فى النظر إلى ما رزقنا الله به، نفس الكلام على ماكينة الصراف الآلى يجب أن نغلق على الأشخاص من حولنا أن يقرأو المبالغ المالية التى نحتفظ بها، ونهتم بعدم ترك الإيصال وبه رصيد حسابنا".

وأضافت العطار: "صديقة أخرى كان عندها نفس مشكلة المصاريف على الرغم من اتباع النصائح، وعند سؤالها وقت شراء الحافظة الجديدة هل أحد كان معك، أجابت صديقتى وهى فى الحقيقة عنيها وحشة، وكان هذا السبب أن حافظتها لم تعمل ولم تحافظ على المال ".

اقرأ أيضًا..

مها العطار: حافظي على أولادك بعلم الطاقة أيام الدراسة


ونصحت العطار:" دارى على شمعتك وحافظ على رزق ربنا، ومن يتباهى برزق الله عن عمد وهو التصرف الخاطىء لا يلومن إلا نفسه، إن الله يفعل بنا الخير أما الشر فمن أنفسنا ( مَّآ أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍۢ فَمِنَ ٱللَّهِ ۖ وَمَآ أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍۢ فَمِن نَّفْسِكَ ).

ads