الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الحزاوي» تدعو لتخصيص رقم شكاوى ضد المدارس المتهاونة في تطبيق الإجراءات الاحترازية

السبت 09/أكتوبر/2021 - 07:07 م
هير نيوز

قالت  داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر،  بدء  صباح اليوم العام الدراسي  الجديد في ١٢ محافظة، وغدًا سيتم انطلاقها بكامل طاقتها في كلً من الفيوم وبنى سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، شمال سيناء، كفر الشيخ، البحيرة والإسماعيلية، وعدد من المدارس المصرية اليابانية والخاصة عربى ولغات، بالإضافة للمدارس التابعة للكنيسة المصرية.

وتبدأ الدراسة غدا الأحد بمدارس القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والشرقية والغربية والمنوفية ودمياط وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر والوادى الجديد وجنوب سيناء ومطروح.

وأضافت "الحزاوي"، أن الوزارة قد أصدرت عدة إجراءات احترازية يتم تطبيقها داخل المدارس للوقاية من فيروس كورونا، لكن نرجو من الوزارة متابعة التنفيذ علي أرض الواقع والمدارس التي تتهاون في التنفيذ يتم معاقبة المسؤولين.

تابعت، وحتى يسهل على ولي الأمر تقديم شكاوى للوزارة بخصوص التزام المدرسة بتطبيق الإجراءات الاحترازية يمكن تخصيص رقم لتلقي الشكاوى مع إعلان الوزارة صراحة أن الشكاوى سيتم بحثها في سرية تامة وعدم الإفصاح عن مقدم الشكوى لأن هناك أولياء أمور متخوفين من ذكر أسمائهم في الشكاوى حتى لا يتعرض أبنائهم في مدرستهم بنوع من الاضطهاد.

اقرأ أيضا..
واختتمت "الحزاوي" حديثها على أولياء الأمور التشديد على أبنائهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم التزاحم أمام المدارس ولبس الكمامة عندما يذهبون لتوصيل الأبناء من وإلى المدرسة.

ads