الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المواقف الطريفة والمحرجة... ضيفان دائمًا في مهرجان الجونة

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 12:59 ص
هير نيوز

لا تمر جميع أيام مهرجان الجونة بسلام في دوراته الأربعة السابقة رغم الكثير من التجهيزات وتركيز كل فنان على الظهور بشكل رائع، لكن يحدث ما لا يتوقع مع البعض، والذي يصير طرائف ليالي المهرجان لدى الجميع وتتداوله وسائل التواصل الاجتماعي ما بين المواقف الطريفة والمحرجة.

في الدورة الأولى لمهرجان الجونة عام 2017 ظهرت الفنانة ياسمين صبري بمظهر متعرقة بسبب توزيعها لكريم الأساس بشكل خاطئ.

واختارت الفنانة تارا عماد لون أحمر شفاه داكن لم يكن يناسب ملامحها الصغيرة، بالإضافة إلى تصفيفة شعرها التي لم تناسب أبدًا الأجواء المفتوحة لحفل الافتتاح في مدينة الجونة الساحلية.

وعلى الجانب الآخر ما فعله الفنان أحمد مالك على السجادة الحمراء للمهرجان في دورته الرابعة والذي قام بتصوير الصحفيين ومداعبتهم والتقاط الصور التذكارية مثلما يلتقطون له الصور.

كما تعرض الفنان محيى إسماعيل المعروف عنه ظهوره المختلف والملفت للنظر لموقف محرج بعد طلب المصورين منه الرجوع للخلف، فانفعل قائلا: "محدش يقولى ارجع ورا"، والذي اصطدمت قدمه فى الحاجز وكاد أن يسقط أرضا.

وأثار المخرج خضر محمد خضر وزوجته ياسمين أبو النجا الجدل كثيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليوم الثالث للمهرجان في دورته الرابعة عام 2021، عندما ظهر وهو يحمل الحذاء الخاص بزوجته في يده عند التقاط الصورة.

كما افتعلت اللقطات العفوية في المهرجان ضجة حول صورة للفنانة منة شلبي التي حاولت تقبيل يد الفنانة يسرا تعبيرًا عن مدى تقديرها واحترامها للنجمة الكبيرة، إلا أن الأخيرة قامت بسحب يدها فورا.

كما لفت الفنان رامز أمير انتباه الحضور له بما فعله من حركات رياضية على السجادة الحمراء منها "فتح الحوض"، وتحول رامز إلى مسار سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى إطلالة الفنان إسلام إبراهيم الذي حضر حفل الختام وهو يرتدي بدلة من لونين، النصف الأيمن الأبيض والنصف الأيسر باللون الأسود، وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها بملابس تثير الجدل، فعلى مدار أيام المهرجان ظهر بإطلالات غريبة.

اقرأ أيضًا..
وأخيرا ما تتعرض له الفنانة رانيا يوسف على مدار عامين من المهرجان بسبب ملابسها العارية بعض الشيء التي تثير غضب الجمهور من جهة، وموجة من السخرية من جهة أخرى.

ads