الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تكشفين لزوجك تاريخك في مرحلة المراهقة؟.. اعرفي آراء الزوجات| فيديو

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 11:10 م
هير نيوز

هل حكيت لزوجتك عن مرحلة المراهقة قبل الزواج وهل حكيتِ لزوجك عن مرحلة المراهقة لك قبل الزواج، كان هذا عنوان التقرير المصور الذي رصده برنامج "آدم وحواء"، المذاع على التليفزيون السعودي لعدد من المواطنين والذين جاءت إجاباتهم مختلفة بين مؤيد ومعارض.

ففى البداية قال أحد المواطنين إن مرحلة المراهقة أو ما يطلق عليها مرحلة ما قبل الزواج أمر يخص كلا الطرفين فلا يجب الحديث عنها أو الخوض فيها حفاظا على مشاعرها فى بعض المواقف.

ومن جانبها اعترفت إحدى السيدات بأنها تحدثت مع زوجها كثيرا عن مرحلة ما قبل الزواج، قائلة: " تكلمت عن هذه المرحلة كثيرا مع زوجي"، فيما قالت سيدة أخرى، إنها لم تتطرق نهائي للحديث عن هذه المرحلة، موضحة بأنها أمر يخص حياتها الخاصة قبل الزواج وهو فترة زمنية لا علاقة له بها.
ورددت إحدى السيدات بأنها تحدثت مع زوجها عن مرحلة المراهقة ولكن فى حدود كانت ضيقة، معتبرة ذلك بأنه بداية تعارف عن خصوصية الزوج، وكسر حاجز الرهبة بينهما خاصة وأن زواجها كان تقليدي.

ونفى أحد المواطنين، خوضه فى الحديث عن مرحلة المراهقة لها، قائلا: "خوفت أقول لزوجتي شيئا عن مرحلة المراهقة الخاصة بي فتغضب أو أجرح مشاعرها".

وعلى عكس الرد السابق أكدت إحدى الزوجات أنها ذكرت لزوجها كل شيء عن مرحلة المراهقة الخاصة بها، مضيفة: "مبعرفش أكذب وحكيت على كل شيء من بداية وعي على الدنيا وحتى الزواج".

اقرأ أيضًا..


ads