الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجارب واقعية.. «هير نيوز» تكشف الأسباب الحقيقية لهروب الفتيات من أسرهن

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 12:47 ص
هير نيوز

تحدث هذه الأيام الكثير من الظواهر الغريبة عن مجتمعنا. ومن أهمها ترك الفتيات لبيوت أهلهن، والهروب منها.

«هير نيوز» سألت بعض الفتيات عن الأسباب التي يمكن أن تدفعهن ترك منازل أسرهن.

قالت "ن.ك" أنها تركت منزل والديها لضغطهم المستمر عليها، وإجبارها على كل شيء منذ طفولتها بداية من الملابس التي ترتديها لم يكن مسموح لها باختيارها والرياضة التي كانت تمارسها نهاية بالجامعة واختيار أصدقائها ولذلك قررت أن تجمع الأموال وتترك المنزل وتبدأ حياة جديدة باختياراتها وبعد سنة من العيش بمفردها رغم صعوبة الحياة ولكنها تشعر بالسعادة وانها صاحبة قرارها لا احد يجبرها على شيء.

قالت م.ب إنها تركت منزل والديها بسبب أن والدها يضربها بطريقة وحشية على أتفه الأخطاء ووالدتها لا تستطيع الدفاع عنها لشدة عنف والدها فقررت أن تترك المنزل وألا تنظر وراءها أبدًا وهي حاليا تتعالج نفسيا من المشاكل النفسية التي تسبب بها والدها وتعرضها للخذلان من والدتها.

قالت س.م إنها تريد أن تترك بيت والدها لتشعر بالحرية فوالدها دائما ما يضايقها ويمنعها من التنزه مع أصدقائها ودائما ما يقوم بالاستهزاء من مشاعرها.

قالت ه.ا إنها دائما ما تفكر بترك بيت والديها بسبب تسلطهم عليها وتدخلهم في شئونها باستمرار ولا يسمحون لها بالاختيار الأمر الذي أعطى لها شعور أنها في قفص مسجونة ولا تستطيع الخروج وأصبحت تأتي لها نوبات من ضيق التنفس كلما تكون في المنزل.

اقرأ أيضًا..

ads