الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 فوائد لاستخدام الجرس أثناء التمرينات الرياضية

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 04:56 ص
هير نيوز

لا يمكن لأي فتاة تمارس الرياضة أو تريد الحفاظ على رشاقتها، أن تترك التمارين الرياضية في الجيم، ولكن ومع فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا وبعدها بسبب ضيق الوقت بدأ الكثيرات يتجهن لشراء أدوات الجيم وتوفيرها في المنزل.
 
وحتى الفتيات اللاتي يذهبن للجسم يطمحن في معرفة الأدوات التي يستخدمونها ومدى فائدتها وفاعليتها لأجسامهن، ومن تلك الأدوات هو الجرس، وهو ليس وزن عادي داخل صالة الجيم ولكن له تأثير فعال في رسم شكل جسمك، وهذا ما ستوضحه السطور القادمة.

كشف موقع "أولا" الإسباني المتخصص، أنه إذا لم تتدربين على الإطلاق باستخدام الجرس، وعندما تجريبية لأول مره ستحبينه كثيرًا خاصة وأنه الآن أصبح في كل مكان، مع أدوات اللياقة، وأصبح مثل: أحدث صيحات الموضة التي تبهرنا وفجأة نجدها معروضة في كل نوافذ المتاجر أو نرى الأصدقاء والغرباء باستمرار يرتدوها.

تمارين رياضية مع وزن إضافي
وأكد الموقع، أن التدريب مع kettlebell أو ما يسمى بالجرس ليس ممتعًا فقط، ولكنه مفيد لجسمك لأنه عندما تحفظ الحركات، تكون الجلسات مشابهة لتلك الخاصة بالتمارين الرياضية ولكن مع حمل الوزن الإضافي.

حرق السعرات الحرارية
ولا يعتبر الوزن الإضافي وسيلة جيدة في التمرين وحسب، ولكنه أيضًا ضمان لحرق السعرات الحرارية لأنه يدمج القلب والقوة.

الإمداد بالقوة
كما يقوم الجرس بالإضافة إلى المميزات السابقة، بإمدادنا بالكثير من القوة لاجسامنا عند قيامنا بالتدريب به.

التحكم بالقصور الذاتي
كما أوضح الموقع إن التحكم في القصور الذاتي لهذه الأداة لجعلها تطير وخفضها إلى الأرض بالمعدل الذي حددناه يجعلنا نشعر بالقدرة على القيام بأي شيء.

أنواع مختلفة للمنزل
يتميز الجرس بأن هناك بعض نماذج أجراس القهوة التي يمكنك تدريبها في المنزل.

اقرأ أيضًا..

ads