السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور «شاهندة المغربي» حكمًا رابعًا في مباراة المقاولون اليوم

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 06:29 م
هير نيوز

أول ظهور للحكم شاهندة المغربي في الدوري المصري هذا الموسم وكانت حكمًا رابعًا لمباراة المقاولون العرب والشرقية للدخان والتي انتهت بفوز المقاولون على الشرقية للدخان بهدف نظيف .

وبدأ المقاولون الأسبوع الأول في الدوري لعام 2021- 2022 المباراة تحت قيادة المدرب عماد النحاس بتركيز عالي وبطموح وبقوة غير الذي كان عليه الموسم الماضي حيث ظهر الموسم الماضي بمستوى سيئ وكان قريبا من الهبوط وتدارك الموقف في نهاية الموسم وحصل على المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة .

وعرضت المباراة على قناة " أون تايم سبورت " بتعليق محمد الغياتي في الجولة الأولى من الدوري المصري اليوم الثلاثاء 10/26/ 2021 وانتهت بفوز المقاولون بهدف " جون أوكلي " .

وعلى الجانب الآخر فكان الظهور الأول لفريق الشرقية للدخان الدوري المصري الممتاز بقيادة كابتن " علاء نوح " المدير الفني والذي يضم مجموعة من اللاعبين البارزين والصفقات الجديدة الداعمة للفريق مثل " فراس عيفيه " لاعب النجم الساحلي التونسي والمنتخب الأوليمبي , والغاني بنجامين كوتيه لاعب وسط نادي " هارتس اوف اوك الغان " وعمرو حسام لاعب من نادي انبي , وبوسكا من المصري البورسعيدي , ومحمد عصام لاعب البنك الأهلي , وأحمد الداهش ظهير أيسر نادي النصر , ومحمد ناصر مودي ديفندر النصر , ومحمود صقر لاعب سيراميكت , بالإضافة إلى أسامة عزب لاعب فريق مصر المقاصة .

وحفز النحاس لاعبيه قبل المباراة وأرشدهم بأن ضربة البداية الأهم معنويا في الدوري والفوز بها يرفع الثقة والحافز للفوز في المباريات التالية ويعطي دفعة قوية للمنافسة على اللقب .

وكانت قد ظهرت الحكم الرابع شاهندا المغربي قبل ذلك في الموسم الماضي 2020 – 2021 في مباراة بيراميدز واف سي مصر .

اقرأ أيضًا..

ads