الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يصرخ فى المحكمة: مراتي حامل بعد 4 شهور جواز

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 07:55 م
هير نيوز

كان أحمد يتمنى أن يتزوج بنت الجيران، ويحلم بها ليل نهار.  يقضي وقته في اختلاس النظر إليها بين الحين والآخر. 
ولكن تبدد حلم الزواج، بعد أن تزوجت "إ.ش"، من شخص آخر، فقرر أحمد الزواج،  وأن يعيش على ذكرى حبه لها، 

بعد أن دمرت كل أحلامه بزواجها من آخر، مر سبعة أشهر على زواج "إ.ش" من زوجها، وحصل شيء غريب بينهما ودبت المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها وحصلت الزوجة على الطلاق، رغم مرور وقت قصير، ومن هنا تجدد الأمل لدى الشاب مرة أخرى وقرر أن يتقدم للزواج من "ا.ش"، انتظرت الشاب حتى انتهت عدة "أ.ش". 

وتقدم للزواج منها وفى أقل من شهر من الزواج فى حفل عائلي حضره جميع الأهل والأصدقاء، وفى أثناء عقد القران أقرت الزوجة بأنها خالية من الموانع الشرعية والتي تمنع زواجها من آخر وأنها انتهت من شهور العدة، وتم الزواج وسافر الزوجان لقضاء شهر عسل فى الإسكندرية، لكن الزوج فوجئ بزوجته تطلب العودة إلى طنطا.

وبالرغم من أنهما كانا فى منتهى السعادة، وافق أحمد، على طلب زوجته بعد أن أقنعته أنها تشعر ببعض التعب، وعاد الاثنان إلى طنطا، ولكن فوجئ الزوج بمعاملة جافة من زوجته بعد عودتهما، تفتعل المشاكل والخلافات لأتفه الأسباب، وبعد أسبوعين تركت منزل الزوجية، حاول أحمد إثنائها عن قرارها، لكنها أصرت على الإقامة فى منزل والدها، لأن الحياة أصبحت بينهما مستحيلة، عاد أحمد غير مصدق لما حدث.

فشلت كل محاولات الصلح، قرر أن يعيد تلك المحاولات مرة أخرى، إلا أنه فوجئ بعد مرور 4 أشهر على تركها المنزل والدها يأتي إليه ويقول له أن زوجته أنجبت وعليه أن يأتي لرؤية المولود، الخبر نزل كالصاعقة عليه، وسأل والدها كيف حدث ذلك؟ لم يمض على زواجهما سوى أربعة أشهر من أين أتت بهذا الطفل ؟، ومن يكون أبيه؟.

ثار أحمد على حماه، طرده، واتهمه هو وابنته بالنصب هو وابنته، وحرر محضر ضد زوجته يتهمها فيه بالتزوير لتتم إحالة المحضر إلى النيابة والتي طلبت تقرير الطبيب الشرعي والذي أثبت عدم ثبوت نسب الطفل للزوج بعد إجراء كل منهما تحليل الحامض النووي.

وتمت إحالة القضية إلى المحكمة وبعد عدة جلسات قضت المحكمة بعدم ثبوت الطفل للزوج وإثبات نسبه إلى زوجها السابق، كما قضت بحبس الزوجة سنة مع إيقاف التنفيذ وقالت الزوجة فى حيثيات حكمها أنه تم إنزال العقوبة درجتين رأفة بالطفل ولكي ترعاه.

اقرأ أيضًا..

ads