الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 13 مارس 2022.. تعرفي على توقعات الأبراج

الأحد 13/مارس/2022 - 02:00 م
هير نيوز


يهتم متابعو الأبراج بقراءة حظك اليوم وتوقعات الأبراج في كل يوم، ويمكنك الاطلاع على توقعات البرج اليوم 13 مارس 2022 لمعرفة حظك اليوم حسب برجك وتاريخ ميلادك.




- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


تستمتع بصحة جيدة من خلال اتباع نظام لياقة بدنية، ومن المرجح أن يكون المشروع الذي تقوم به هو الأكثر ربحية.

يمكن أن تكون على خلاف مع زميل حول مشكلة في مكان العمل، من المرجح أن تملأك الحياة الأسرية بالسعادة، مرافقة شخص ما في أجازة أمر وارد وستكون ممتعة. 

اقرأ أيضًا..


- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 قد يحاول البعض منكم كسب التعاطف من خلال التظاهر بسوء الصحة، ويشار إلى الفوز باليانصيب أو الميراث، سيساعد التركيز الكلي على العمل في عدم ترك أي شيء معلق على الجبهة المهنية.  
 
يمكن أن يترك أداء صغار العائلة الكثير مما هو مرغوب فيه. من المرجح أن تمنحك العلاقة التي ترعاها بمحبة فرحًا وإشباعًا هائلين.

- الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


التحسن البطيء في حالة طبية ما يمكن أن يثير قلق البعض دون داع، قد يختار البعض الاستثمارات الواعدة بعوائد جيدة.
يشار إلى رحلة إلى الخارج لأولئك الذين يعملون، الكثير من المرح لأولئك الذين يسافرون في إجازة. لا يمكن استبعاد فرص إبرام صفقة عقارية مربحة بالنسبة للبعض، يمنحك السلام والوئام في المنزل راحة هائلة ورضا عقليًّا.  

اقرأ أيضًا..



الالتفاف حول كبار السن للحصول على إجازة لن يشكل صعوبة كبيرة، سيساعد المشي لمسافات طويلة والتمارين الخفيفة البعض في الحفاظ على لياقتهم. الاستثمارات الجيدة قد تجد أموالك تنمو.
 
رحلة خارجية تتحقق بالنسبة للبعض ومن المرجح أن تكون أكثر إمتاعًا، ابتعد عن مطاحن النميمة على صعيد الأسرة؛ حيث يمكنك أن تصبح هدفًا لشخص ما.  


- الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 تبدأ الأمور في البحث عن الجانب المالي للبعض، سيجد أولئك الذين يعانون من مرض متعلق بنمط الحياة تحسنًا واضحًا في حالتهم.  
 
إضافة جديدة في الأسرة يمكن أن تمنح البعض ساعات من الفرح، راقب خطوتك في العمل فقد يتآمر أحد المنافسين ضدك في مكان العمل.

العائد الجيد من بيع الممتلكات ممكن بالنسبة للبعض. سيكون البقاء على اتصال مع المتفوقين خطوة في الاتجاه الصحيح على الجبهة الأكاديمية.  

- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


من المرجح أن يهتم البعض بالأطعمة الصحية، سيكون الحفاظ على المال خيارًا معقولًا في هذه المرحلة. جهودكم ستحقق السلام على الجبهة الداخلية.

تعد رحلة العمل بجلب فرص مربحة، ولكن المفتاح هو اغتنامها في الوقت المناسب صفقة الممتلكات قد تكون مختومة. قد يكون الحبيب في مزاج رومانسي؛ لذلك لا تدعي الفرصة تضيع!.


اقرأ أيضًا..




ads