الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 16 مارس 2022.. تعرفي على توقعات الأبراج

الأربعاء 16/مارس/2022 - 01:02 م
هير نيوز


تحمل لك الأبراج أخبارًا سارة أو مزعجة حسب تاريخ ميلادك في كل يوم، ويمكن أن يتأثر محبو الأبراج بتلك العلامات والتوقعات التي يتم متابعتها في نشرة حظك اليوم.

وإليك توقعات الأبراج وحظك اليوم 16 مارس 2022:

 



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 تدفعك الحاجة القوية للتصرف إلى إصدار أحكام متهورة، كوني موضوعية في اختياراتك قد تستفيدين من التحول إلى اللون الأخضر لبضعة أيام لأنك تحت ضغط نفسي. 
 
 تأكدي من منح نفسك بعض الوقت بمفردك. ارتدي اللون الأحمر اليوم لجعل اليوم يعمل لصالحك. سيتم توجيهك من خلال الأرقام 1 و 8 ، بالإضافة إلى الأحرف A و L و E.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 كوني متواضعة في إصدار الأحكام اليوم الحياة الأسرية على رأس قائمة أولوياتك، كوني متواضعة وحذرة في أحكامك.
 
  لا تفعلي أي شيء مرهق بدنيا، أنتِ ترفعين المستوى عالياً للغاية. انتبهي لما يخبرك به جسدك، اليوم الأربعاء سيتم توجيهك بالأرقام 2 و 7 ، بالإضافة إلى الأحرف B و V و U.


- برج الجوزاء : (21 مايو - 20 يونيو)


ستكونين أكثر كفاءة، فتتخلصي من أي شيء يبدو فجأة غير ضروري، سيجعلك الحماس تستهلكين الكثير من الطاقة؛ لذا تحكمي في دوافعك لتجنب دفع نفسك بعيدًا. في يوم الأربعاء، ستجلب لك الأحرف K و C و G بالإضافة إلى الأرقام 3 و 6 حظًا سعيدًا.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 خذ قسطًا من النوم لن يكون لديك الوقت للتراجع؛ لأنك بحاجة إلى التصرف على الفور الابتعاد عن المسودات وتغيرات درجات الحرارة.  
 
سوف تحتاجين إلى الحصول على قسط من الراحة. لون الياقوت الأزرق ميمون. سيكون رقمك المحظوظ أربعة وسيساعدك الحرفان D و H.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


أنت أكثر وعيًا بمطالبك العملية وستكونين قادرة على الاستفادة منها، ستحققين توازنًا أفضل بين الراحة والنشاط، ستساعدك الأحرف M و T و 5 في مساعيك.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

 
الحظ في الطريق، الحظ يلوح في الأفق وسيحسن ثقتك بنفسك وثقة من حولك بشكل كبير اليوم، أنت في حالة جيدة، استمري في جهود نظامك الغذائي، وسينجح كل شيء في النهاية. لحسن الحظ، ركزي على الأرقام 3 و 8 والحروف P و T و N.


- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 الوقت المناسب لتسوية الخلافات الآن هو الوقت المناسب للعمل على الشجار، ستكونين قادرة على العثور على العبارات الصحيحة دون أن تصادفيها متعجرفة.
 
 أنت تعانيين من نقص في الفيتامينات والمعادن، وستحتاجين إلى مكملات، لكن هذه ليست مشكلة كبيرة. اعتني بنفسك. أرقام الحظ ليوم الأربعاء هي 2 و 7 ، وحرفاك المحظوظان هما R و T.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


ستشعرين بمزيد من الانفتاح على وجهات نظر بديلة عن الحياة ليست ملكك، وهذا سيقودك إلى آفاق جديدة. لقد أصبحت أكثر حساسية، ونتيجة لذلك، ستجدين نفسك في موقف دفاعي بشكل متكرر، ستساعدك الأرقام 1 و 8 والحرفان N و Y.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


هناك الكثير من التغييرات التي تحدث من حولك لتجديد بطارياتك بشكل مناسب ستكون فكرة ذكية أن تحافظي على حياتك الشخصية متميزة عن حياتك المهنية.

ads