الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعرفي توقعات الأبراج لك وحظك اليوم 17 مارس 2022

الخميس 17/مارس/2022 - 12:01 م
هير نيوز


إذا كنت من متابعي الأبراج بلهفة بشكل يومي لمعرفة حظك اليوم وتوقعات الأبراج لك مع بداية يومك، إليك توقعات الأبراج وحظك اليوم 17 مارس 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 اليوم سوف تجني جاذبيتك الكاريزمية مكاسب غنية، ولكن هناك دائمًا مجال للتحسين، سوف تشعر بالرضا في مد يد العون للمحتاجين، سوف تتألق حول اللون الأحمر المفضل، وسوف ترشدك الأحرف A و L و E والرقم 11 خلال اليوم.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 اليوم ستكونين حساسة جدًا لصورتك التي ستصورينها بشكل احترافي وستكرسين كل طاقتك في تكوين الانطباع الصحيح.
 
تحتاجين إلى التركيز على اهتماماتك. الأرقام 2 و 7 واللون الأبيض والأحرف B و V و U مناسبة لك وستجلب بالتأكيد الحظ السعيد لك.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


اقرأ أيضًا..


اليوم مناسب لوضع حد لجميع الشكوك المحيطة بقدراتك على الأداء الجيد، سوف تقومين بعمل رائع في مجال الاتصالات.  

الناس من حولك سيعتبرونك مثيرة للاهتمام وساحرة للغاية، لتحسين الحظ يمكنك الاعتماد على اللون الأصفر والأحرف K و C و G والأرقام 3 و 6.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


من المحتمل أن تحولي انتباهك إلى مشاريع جديدة؛ حيث إن طاقتك البدنية عالية وطموحك أعلى، يوم الخميس ستفعلين كل ما يلزم لتحقيق أهدافك، سوف يرشدك اللون اللبني، الأبجديات H ، D خلال يوم الخميس والرقم 4 سيجلب الحظ نحوك.


اقرأ أيضًا..



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 يوم حدسي للغاية والمثير للدهشة أن قدراتك العملية التي لم تكن على علم بها ستظهر اليوم، اليوم سيكون حدسك مرتفعًا طوال الوقت؛ لذلك لا تتفاجئي إذا عرفت أفكار الآخرين، اختاري اللون الذهبي والحروف الهجائية مثل M و T والرقم 5؛ لأنها ستكسبك ثروة.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 تحدثي مع الحبيب، يوم الخميس يجب أن تتواصلي مع حبيبك بشأن أهوائك وأهدافك، ستصل مستويات طاقتك إلى السماء، ستشعرين أيضًا بالنشاط والحماس والسعادة عندما أكملت هدفًا طويل المدى اليوم، سيكون اللون الأخضر الزمردي والأرقام 3 و 8 والأحرف P و T و N رائعة بالنسبة لك.

- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


الأمور المهنية اليوم تهمك، عندما يتعلق الأمر بفرص العمل يجب عليك اتخاذ قرار سريع دون أي تأخير، من المحتمل أنك ستسافرين أو تخططين لرحلة للابتعاد عن حياتك، يجب أن ترتدي اللون الأبيض يوم الخميس واختيار الأرقام 2 و 7 والحروف R و T من أجل مسعى جيد.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 سيأتي السفر المتعلق بالعمل وقد يكون بصحبتك صديق أو زميل، عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية فعليك أن تتوقعي ما هو غير متوقع، كوني سعيدة لأن النصف الأخير من اليوم سيحقق مكاسب مالية كبيرة، سيكون اللون الأحمر والأرقام 1 و 8 والحرفين N و Y مذهلة بالنسبة لك اليوم.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 الكثير من العمل، عندما يتعلق الأمر بالعمل فأنت دائمًا مصممة ومخلصة، ولكن هذا سيؤدي في النهاية إلى القيام بأعباء العمل.  
 
في وقت لاحق من المساء ستشهدين لحظات مليئة بالمرح، يوم الخميس ستكون الحروف الأبجدية B و D و P باللون الأصفر والأرقام 9 و 12 رائعة بالنسبة لك.


اقرأ أيضًا..



ads