الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 5 أبريل 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 01:00 م
هير نيوز


يفضل محبو الأبراج الاطلاع على توقعات حظك اليوم في بداية كل يوم لمعرفة توقعات الأبراج لهم؛ لذا يقدم لك «هير نيوز» نشرة حظك اليوم الثلاثاء 5 أبريل 2022: 




- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 الجبهة المالية لا تزال قوية وتوفر فرصة للتفاخر! فرصة ممتازة تلوح في الأفق لأصحاب الرواتب. من المرجح أن يتعافى هؤلاء المرضى ويتمتعون بصحة جيدة قريبًا.  
 
قد تجعلك الحياة الأسرية الباهتة تتوق إلى التغيير. قد تحصل على فرصة للسفر إلى مكان ما كنت ترغب في الذهاب إليه. من المرجح أن تحصل على اختيارك على الصعيد الأكاديمي.


- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


ستمكنك جهودك الخاصة من العودة إلى الشكل. يمكن أن يؤدي الإهمال في العمل إلى الوقوع في الجانب الخطأ،من المرجح أن يخطط الزوج أو أحد أفراد الأسرة لمفاجأة لك.
 
يمكن تنظيم جولة لمشاهدة معالم المدينة مع الأصدقاء أو العلاقات. من المحتمل أن تحصل على فرصة للدخول إلى عقار يناسب جيبك.




اقرأ أيضًا..


- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 يمكن لبعضكم أن يواجه مكاسب غير متوقعة. سيمكنك إنكار الذات من الحفاظ على لياقتك البدنية والتمتع بصحة كاملة. أولئك الذين يتعلمون شيئًا جديدًا في مجال العمل سيحصلون أخيرًا على تعليق منه.  
 
ستكون الأسرة أكثر دعمًا وستقدم المشورة في الوقت المناسب. من المحتمل أن تكون القيادة الطويلة التي يقوم بها البعض اليوم دافعة ممتعة. سوف تجد أداءك على الصعيد الأكاديمي في ازدهار.


- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)


ثروة تأتي إليك، يمكنك أن تبدأ شيئًا جديدًا على صعيد الصحة. قد تكون رحلة عمل دون أي نتيجة ثقيلة على وقتك اليوم. 
 
 ستكون قادرًا على حل مشكلة عائلية مثيرة للنزاع بما يرضي الجميع. قد يُطلب منك أن تكون جزءًا من رحلة مثيرة ينظمها شخص ما.  



 

اقرأ أيضًا..


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 من الناحية المالية يضيء الأفق مع تدفق الأموال. وهناك فرصة في الأفق بالنسبة للبعض للانضمام إلى منظمة مرموقة.
 
  قد يمارس البعض منكم رياضة أو تدريبات لياقة لمجرد الحفاظ على لياقتهم. التغييرات التي يتم إجراؤها على الجبهة الداخلية ستلبي توقعاتك. أولئك الذين ينطلقون في رحلة طويلة سيستمتعون بها بشكل أفضل.


- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


 هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في المخططات التي تثق بها. تم التنبؤ بنجاح بتجاوز جميع العقبات في الحصول على ما تريده في العمل.  
 
ستصبح جادًا فيما يتعلق بالصحة وستبذل جهودًا للحفاظ على لياقتك. يمكنك الظهور كمستفيد في وصية الأسرة. السفر للقاء شخص مقرب أمر مطروح بالنسبة للبعض.  




اقرأ أيضًا..



- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 قد يستمر تسجيل النقدية في الرنين بدون توقف فقد حان الوقت للاستمتاع بالغنيمة! يحمل تدريب اللياقة الكثير من الأمل للكسالى بينكم. 
 
يمكنك أن تكون مفيدًا في تنظيم لقاء عائلي. يعد السفر بفرص أفضل وأنت عازم على متابعة كل زمام المبادرة. قد تبدأ الممتلكات التي تملكها في إعطاء عوائد جيدة. على الصعيد الأكاديمي، تبدأ الأمور في التحول نحو الأفضل.

- برج الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)


 الصحة الجيدة مضمونة. سوف يحافظ المهنئون على علمك يرفرف عالياً على الجبهة الاجتماعية.  
 
من الناحية المالية، سوف تكون قادرًا على تحسين وضعك. سيحقق ابن العائلة شيئًا يجعلك فخوراً. سيتمكن الطلاب من طلب التوجيه للتغلب على الصعوبات الأكاديمية.  




اقرأ أيضًا..



ads