الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 9 أبريل 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 09/أبريل/2022 - 01:02 م
هير نيوز


يهتم محبو الأبراج بمتابعة توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم في بداية كل يوم؛ ولذلك تقدم لك «هير نيوز» نشرة حظك اليوم السبت 9 أبريل 2022: 




- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


مصادر دخل جديدة، سيقدم لك الأشخاص المقربون منك بعض الأخبار السارة. سوف تركز على الأهداف وتعمل على تحقيقها.  
 
سوف تستمتع بالملذات المادية اليوم. سيكون اللون الأحمر والأرقام 1 و 8 والحروف الأبجدية A و L و E مصدر حظ جدًا بالنسبة لك.


اقرأ أيضًا..


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 يحتاج الطلاب إلى التركيز على دراستهم بشكل صحيح اليوم. العمل المكتبي المعلق سيجعلك عصبية. لن يفيدك الأشخاص السلبيون لذا ابق بعيدًا عنهم. سيكون اللون الأبيض ، والأرقام 2 ، و 7 ، والحروف الأبجدية A و V و U مصدر حظ بالنسبة لك اليوم.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


سيكتمل العمل المهم وستشعر بالسعادة. قد يتسبب المسؤولون رفيعو المستوى في حدوث مشكلات، لذا تجنب الخلافات. ستحقق أسواق الأسهم أرباحًا اليوم. اللون الأصفر المشمس والأرقام 3 و 6 والحروف الأبجدية K و C و G مفيدة لك.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


سوف يجعلك تهيج العين والصداع غريب الأطوار. العمل المهم سيشهد عوائق. لا تثق بأحد على نحو أعمى. يمكنك مناقشة مشاكلك مع والديك. الرقم 4 واللون الأبيض اللبني والحروف الأبجدية D و H سوف ترشدك اليوم.


اقرأ أيضًا..




- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


سوف يعاملك الأصهار باحترام. يتوقع جو عائلي مبهج. سوف تحسن أساليب عملك. ستزداد سمعتك في المجتمع. يرشدك اللون الذهبي والرقم 5 والحروف الأبجدية M و T اليوم.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 قد يقدم لك الآباء بعض النصائح المهمة. تم توقع المشاركة في الأنشطة الاجتماعية بالنسبة لك. قد تحضر بعض الأحداث الميمونة. سيتم حل القضايا الزوجية. الزمرد الأخضر هو لونك المحظوظ لهذا اليوم في حين أن الأرقام 3 و 8 والحروف الأبجدية P و T و N محظوظة لك أيضًا.


اقرأ أيضًا..




- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


سوف يشكل عملك بعض التحديات الصعبة. سوف تساعد صديق أو قريب اليوم. سيحظى موظفو القطاع الخاص بتقدير الرؤساء. اللون الفضي هو لون حظك والأرقام 2 7 ، جنبًا إلى جنب مع الحروف الأبجدية R ، و T سيكونان الضوء الموجه لك اليوم.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


قد تفسد الحجج علاقتكما لذا ابتعد عنها. قد يجذبك العلم الغامض والممارسات الصوفية. قد تُفقد متعلقات مهمة لذا كن حذرًا جدًا. الأحمر هو لونك المحظوظ ليوم السبت والأرقام 1 و 8 والحروف الأبجدية N و Y ستجلب لك الحظ.


اقرأ أيضًا..




- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 يمكنك الذهاب في رحلة عمل. قد تخطط لتصفية الأسهم الخاصة بك للحصول على خصم. قد يستفيد جميع الأشخاص الذين يعملون في الإدارة والمصارف والسياسة اليوم. الأرقام 9 ، 12 ، والحروف الأبجدية B ، D ، و P سوف يرشدك.

- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 ابق مع أشخاص أذكياء لجني الفوائد. إن نكرانك للذات سيلهم الآخرين. قد تكون أسواق الأسهم قرارًا سيئًا بالنسبة لك اليوم. سيقودك اللون السماوي والأرقام 10 و 11 والحروف الأبجدية K و J.



-برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 سيختبر الباحثون اختراقة اليوم. شريك حياتك سوف يجعلك سعيدا. كما سيتم القضاء على النزاعات على الملكية. سيكون اللون السماوي والأرقام 10 و 11 والحروف الأبجدية G و S محظوظين بالنسبة لك.


اقرأ أيضًا..

ads