الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 16 أبريل 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 16/أبريل/2022 - 05:05 م
هير نيوز

تعد توقعات الأبراج أهم ما يتبعه محبي الأبراج كل يوم لاكتشاف ما يحمله الحظ لهم في ذلك اليوم، لذا يقدم لك "هير نيوز" نشرة حظك اليوم السبت 16 أبريل 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

 من المقرر أن يكون لتغيير الوظيفة تأثير إيجابي على أموالك. من المرجح أن تتحسن حالة أولئك الذين لا يشعرون بصحة جيدة لبعض الوقت.  
 
يهدد اجتماع رسمي بإفساد عطلة نهاية الأسبوع.  يسود السلام على الجبهة الداخلية وتحتفظ بنظرة إيجابية.  الأصدقاء الذين يسافرون معك سيجعلون الرحلة مثيرة.  

- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

من المحتمل أن تعزز أرباحك وتبدأ في الادخار لشيء خاص.  ستشعر بالتجدد والانتعاش فقط من خلال الحفاظ على نشاطك. قد يشعر بعضكم بالاختناق في العمل. 
 
ستكون في حالة مزاجية للقيام بمنزلك. قد يخطط الأزواج الصغار لنزهة لمجرد أخذ استراحة من الروتين. من المحتمل أن يتم حل مشكلة الملكية بشكل ودي.

- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

من الناحية المالية ستحقق جهودك لتوفير المال أرباحًا غنية. أولئك الذين يشعرون بالضغط سوف يستعيدون عافيتهم. 

سيكون هناك الكثير من الأحداث على الجبهة الداخلية لإثارة حماسك. يجب توخي الحذر من قبل أولئك الذين يسافرون لمسافات طويلة.  


- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

من الناحية المالية تقوم بعمل جيد من خلال تحويل تركيزك إلى تعزيز الكسب.  قد تضطر إلى تقديم تنازلات لشخص غير مناسب بدرجة كافية في العمل.  من المرجح أن تؤتي التدابير المتخذة لتحسين صحتك أرباحًا كبيرة. 

 من المحتمل أن تقوم بإجراء تغييرات تجميلية على منزلك.  تعد رحلة العطلة بمتعة جيدة وفرصة للاسترخاء وتجديد النشاط.  هناك فرصة جيدة للحصول على سيارة أو عنصر منزلي رئيسي.  

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 يجوز شراء شيء لتجميل المنزل. سيكون الالتزام بحياة نشطة واتباع نظام غذائي متحكم فيه كافيين لتجعلك تشعر بالسعادة والقلب.  
 
قد تضطر إلى انتظار عقوبة لكن الأمر يستحق ذلك.  ستمكنك الأجواء المنزلية الهادئة من تهدئة نفسيتك.  هناك احتمال للسفر إلى مكان بعيد للقاء شخص قريب.  


- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)

 يمكنك إضاعة المال في التسوق لأشياء غير ضرورية.  لا يمكن استبعاد الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية لتحقيق الشكل المثالي بالنسبة للبعض.  
 
سيكون اختيار أعضاء الفريق المناسبين هو مفتاح نجاحك.  سيحترم الآخرون على الجبهة الداخلية مشاعرك.  أولئك الذين يرغبون في استكشاف مناطق جديدة سيحصلون على جولة تناسب جيوبهم.  


- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

 من المحتمل أن تُمنح بعض الامتيازات المالية لك.  من المرجح أن يتعافى أولئك الذين يشعرون بالطقس بشكل كامل. سيحتاج رجال الأعمال إلى أن يكونوا حساسين تجاه السوق لتحقيق أرباح.
 
سيساعدك السلام والصفاء السائد على الجبهة الداخلية اليوم على الاسترخاء. ستتمكن من الحفاظ على ثباتك في أدائك الأكاديمي.  

- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

 المزيد من السبل للكسب مفتوحة لك.  يتم تسوية قضية معقدة في العمل بما يرضي الجميع من خلال جهودكم.  من المقرر أن يختفي المرض الذي يصيبك. 
 
 سيكون دعم الأسرة سريعًا في تحويل أحلامك إلى حقيقة.  القيام برحلة مع شخص لا تحبه بشكل خاص لا يمكن استبعاده بالنسبة للبعض.  

- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)

 تعد خطتك المالية المدروسة جيدًا بالحفاظ على قوتك المالية.  سيبدأ فرع أو مكتب جديد في إعطاء عوائد جيدة.  قد ينعكس عدم انتظام التدريبات اليومية على لياقتك.  
 
ستكون مساعدة شخص ما موضع ترحيب كبير على صعيد الأسرة.  أولئك الذين يقومون برحلة طويلة سيجعلونها في الوقت المناسب. قد تظهر فرصة لتعلم شيء جديد على الصعيد الاجتماعي.  


ads