الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأزرار وخيوط الغزل.. أفكار سهلة ويدوية لتزيين منزلك

الخميس 19/مايو/2022 - 08:22 م
هير نيوز

تبحث العديد من البنات والسيدات عن أفكار بسيطة وسهلة لتزيين المنزل قليلة التكلفة وفي نفس الوقت مختلفة، فهناك العديد من الطرق سواء بشراء مقتنيات جديدة، أو تغيير طلاء المنزل، أو حتى تغيير نظام الأثاث. 

وتقدم لكي «هير نيوز»، أسهل طرق لتزيين المنزل بـ 4 أفكار يدوية وسهلة وبسيطة..



أفكار سهلة ويدوية لتزيين البيت 


خيوط الغزل 


اذا كنتِ لا تمتتعين بمهارة الكروشية أو الغزل يمكنك اختيار بعض قطع الأثاث الموجودة في منزلك، وشراء خيوط بألوان مختلفة ومتناسقة مع الأثاث ومن ثم لفها حول تلك القطع، وتلك الحيلة ستضفي شكل معاصر ومختلف لمنزلك. 




الأمثال الشعبية والحكم 




يمكنك طباعة أفضل الامثال الشعبية والحكم التي تفضيلها وتقومي بتوزيعها على حوائط الغرف بطريقة عشوائية، مع استخدام الخشب أو الورق الكارتون للطباعة .

باقات الزهور الصناعية 





يمكنك شراء باقات وزهريات صغيرة بالألوان مختلفة لتضفي بعض المرح والبهجة على ديكور منزلك، لكن احرصي على اختيار زهور بالالوان متناسقة. 


اقرأ أيضًا..

استخدام الرفوف 





يمكنك استخدام الرفوف القديمة والمتهالكة من خلال القيام بطلائها بألوان جديدة، كما يمكن أن تقومي بوضع قصاصات الورق أو الاغراض المعدنية بشكل عشوائي أو على أياً من الاشكال التي تريديها. 

الأزرار القديمة 




 
يمكنك استخدام الأزرار القديمة بصنع لوحات بتصميمات مختلفة، ويفضل اختيار الأزرار الملونة كي تضفي طابع العصرية على تلك اللوحات، وإن لم تتمكني من العثور على الأزرار الملونة، يمكن طلائها بألوانك المفضلة مما يتناسب مع الديكور الخاص بك.


ads