الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تزوجت عندًا في خطيبها السابق والأخرى لا تزال بكرا بعد مرور عام من الزواج

الخميس 19/مايو/2022 - 11:03 م
هير نيوز

زوجة تزوجت عندًا في خطيبها السابق و الأخرى لا تزال بكرا بعد مرور عام من الزواج.


لا أزال بكرًا بعد عام من الزواج


نسرين زوجة، تعمل مهندسة وقفت فى محكمة الأسرة بمدينة نصر، وحكت روايتها مع زوجها وقالت: "لا زلت بكرا بعد عام من الزواج والسبب حبيبة زوجي القديمة التي سببت له عقدة نفسية؛ الأمر الذي جعلني ألجأ للقضاء لطلب الخلع والحصول على حريتي".


ونجلاء: "علمت بزواجه الثاني بالصدفة!"

واقعة طلاق غريبة ، لزوجة عمرها 45 عاما، اسمها نجلاء. وقفت أمام قاضى محكمة الأسرة بالمنوفية، تطلب الطلاق منه، كي تهرب من هذه الحياة المأساوية التي تعيشها مع زوجها، وإعطائها قرارا لتمكينها من مسكن الزوجية، حيث أنها تزوجت منذ 15 عاما، وكان زوجها يعايرها ويذلها أنه تزوجها كبيرة فى السن.


وأضافت: "وفي أحد الأيام ابنتي الصغيرة شعرت بحالة إعياء، وأخذتها عند طبيب للكشف عليها، فإذا بزوجة هذا الطبيب تبلغني أنها التقت بزوجي مع زوجته الثانية فى المستشفى، هنا شعرت أن سهم اخترق قلبي، وأكدت لي أنه تزوج منذ عام وأنجب طفلا منذ أسبوع، وكان بالمستشفى مع زوجته لإعطاء المولود التطعيم، عدت إلى المنزل، واتصلت بزوجي، وواجهته واعترف أنه متزوج منذ عام دون أن أعرف، وبرر لي أنه تزوج لأنني أنجبت له 4 بنات وكان يريد ولدًا".


"سمر" تحكي مأساتها للمحكمة: تزوجته عندًا في خطيبي السابق فكانت النتيجة قاسية!


مش طايقاه منذ البداية"، هكذا بدأت كلامها، "سمر"، فقالت تزوجت من شاب، بعد أن تقدم لي ثلاث مرات، بعدما فسخت خطبتي من نجل خالي، ووافقت على خطبة الثاني "بالعند" في نجل خالي الذي كنت أحبه منذ صغره لكن  الخلافات الأسرية بين والدتي ووالدته هي التي كانت سببا في فسخ الخطوبة ، وتزوجت الشاب الآخر إلى أن حدثت مشاكل كتيرة بيننا وأصبحت لا أطيق النوم بجواره وكان الحل الوحيد هو الخلع".





اقرأ أيضًا..

ads