الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 7 يونيو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 01:04 م
هير نيوز


اذا كنت من محبي الأبراج فتعتبر نشرة حظك اليوم أكثر ما تحبين متابعته بشكل يومي، حتى يمكنك معرفة ما يحمله لك اليوم من حظ، وإليك حظك اليوم 7 يونيو 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

 من المحتمل أن يتم استلام الأموال من مصادر غير متوقعة. سيكون رفع رواتب الموظفين الحاليين أكثر منطقية من تعيين موظفين جدد. 
 
 إن غرس التدريبات البدنية في نمط حياتك سيفيد الصحة. يمكن للبعض منكم وضع خطة لنزهة أو فيلم مع الأصدقاء. سيتمكن أولئك الذين يخططون لقضاء إجازة من الحصول على إجازتهم.  

- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

 يأتي المال إليك من مصدر غير متوقع. من المحتمل أن يكون هناك فرصة عمل جيدة لمن يبحثون عنها. ركز على التدريبات لاكتساب اللياقة وراحة البال.
 
  سيتمكن ربات البيوت من وضع أفكارهن موضع التنفيذ على الجبهة المحلية. السرعة والراحة متوقعة لمن يقومون برحلة طويلة. يمكن توقع استراحة جيدة من قبل البعض على الجبهة الأكاديمية.

- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

 يمكن للبعض منكم أن يجدوا استقرارًا في وضعكم المالي. من المرجح أن يحصل أولئك الموجودون في وسائل الإعلام على السبق الصحفي الذي كانوا يبحثون عنه. 
 
 سيبدأ الانتظام في روتين التمرين في إظهار النتائج قريبًا. ستكون الأسرة هي الأكثر رعاية وستفعل الكثير لتجعلك مرتاحًا. لا ينبغي أن تمس مسائل الملكية اليوم. قد يجعلك الطفل فخوراً بإنجازاته.

- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

 يثبت اليوم أنه مناسب لأولئك الذين يشغلون مناصب مسؤولة. يمكن للبعض منكم أن يجد فصول لياقة بدنية مفيدة للصحة. يمكن للصغار أن يتوقعوا قضاء وقت ممتع مع أبناء عمومتهم. 
 
 يمكن أن تؤدي التأخيرات ومواطن الخلل إلى إفساد نزهة مثالية. تبدو فرص أن تصبح مالكًا لمنزل أو شقة مشرقة.  

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 المال ليس مشكلة وستكون قادرًا على شراء كل وسائل الراحة التي تحتاجها. سيثبت النهج المباشر أنه أكثر فاعلية في الحصول على نتائج. دفع نفسك بقوة في مقدمة التمرين سيظهر نتائج إيجابية قريبًا.  

من المرجح أن تمنح الهواية ساعات من الترفيه لكبار العائلة. من المرجح أن يؤتي عملك الجاد وتركيزك ثماره على الصعيد الأكاديمي.


- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)

 يتوقع تحقيق أرباح جيدة للوسطاء وتجار التجزئة. قد تتطلب الشركة العائلية فرصة لإعادتها إلى مجدها السابق. يمكن أن يستجيب مرضك البسيط للعلاج المنزلي.
 
ستحب العائلة البيئة الجديدة وتساعدك في الاستقرار بسرعة. من المقرر أن يستمتع المسافرون إلى الخارج بالرحلة إلى أقصى حد.

- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

 يتوقع البعض منكم تأخر الدفع. أولئك الذين دخلوا ميدان العمل الاجتماعي سيحتاجون إلى الحفاظ على إيقاعهم. سوف تستفيد اليوجا أو ممارسة التمارين الروتينية. 
 
 التغييرات الإيجابية على الجبهة الداخلية في انتظار البعض. بالنسبة للبعض، فإن السفر إلى الخارج في رحلة عمل أو ترفيه. سيساعدك نهجك المتوازن في حل مسألة الملكية بشكل ودي.

- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

 قد يصبح المشروع الخاسر مربحًا ويحسن وضعك المالي. من المرجح أن يؤدي التعامل مع موقف معقد إلى رفع مكانتك بين أقرانك.
 
 من المحتمل أن تدفع نفسك لاستعادة لياقتك. قد تكون هناك حاجة لبذل جهود لخلق جو مريح في المنزل. عطلة مثالية على البطاقات بالنسبة للبعض.

ads