الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 10 يونيو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 10/يونيو/2022 - 08:53 م
هير نيوز


توقعات الأبراج مع نشرة حظك اليوم من أهم ما تتابعه النساء في بداية كل يوم؛ حيث تريد أن تطلع على ما يحمله لها الحظ من توقعات لليوم الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 10 يونيو 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


على الصعيد المالي سيكون اليوم مربحًا بشكل استثنائي. يمكن أن يأتي الحمل الإضافي في طريقك. ستتمكن من الحفاظ على لياقتك من خلال جهودك الخاصة. ستكون قادرًا على التعامل مع الوضع الأسري بكفاءة وحساسية. 

 هذا هو الوقت المناسب للذهاب في إجازة مع العائلة والأصدقاء. قد يتنفس بعض الطلاب الصعداء ويشعرون بالتفاؤل بشأن أدائهم.




- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 مصدر جيد للربح يأتي لمن يبحثون عن الأمن المالي. مكتب في موقع جديد سيجلب عملاء جدد ويساعد الأعمال التجارية على النمو. أولئك الذين يعانون من الحساسية سيحتاجون إلى توخي مزيد من الحذر.
 
 من المرجح أن تثير ربات البيوت إعجاب الجميع بكفاءتهم وعينهم على التفاصيل. يشار إلى إعطاء اللمسات الأخيرة لمنزل جديد.


- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 ستكون قادرًا على اتخاذ خطوات مثالية للارتقاء في السلم الوظيفي. يشار إلى الضائقة المالية للبعض. سوف يعمل المحترفون المكوّنون من مكاتب بشكل جيد.
 
 يمكنك أن تكون فعالاً في حل نزاع عائلي. النجاح محكوم لأولئك المتورطين في نزاع على الملكية. يمكنك الثناء على الإعداد الجيد أو الندوة.


اقرأ أيضًا..



- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)


 سيساعدك القرار الصحيح في الوقت المناسب في توفير الكثير من المال. تبدأ الأمور في البحث عن بناة ووكلاء عقارات. قد يتسبب مرض قديم في حدوث مشكلات بل وربما يجبرك على طلب المساعدة الطبية.  
 
هذا يوم ممتاز للتنزه مع العائلة والأصدقاء. يمكن أن تأتي لك فرصة مرافقة شخص ما في رحلة. سيفخر الطلاب بوالديهم من خلال الأداء الجيد في الأنشطة اللاصفية.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


الأزمة المالية التي يعاني منها البعض ستنتهي قريباً. سيثبت شريك العمل أو الشريك أنه هبة من السماء بالنسبة للبعض. يمكن أن يؤدي تغير الطقس إلى خسائر فادحة لذا اتخذ التدابير الوقائية. 


اقرأ أيضًا..



 - برج العذراء


سوف يساعد الجهد الواعي من جانبك على زيادة الكسب. أنت على وشك اغتنام الفرصة لتعزيز أرباحك. من المحتمل أن تتبنى طرقًا لاستعادة لياقتك.  

يمكنك أن تشعر ببعض التردد في طرح موضوع ما مع الزوج. سيمنحك السفر فرصة لرؤية مواقع جديدة ومقابلة أشخاص جدد. الأشياء المقلقة سوف يتم حلها.



- برج الميزان


لا تحضر العمل إلى المنزل إذا كنت تريد الانسجام المنزلي. إن زيارة شخص مريض ممكنة بالنسبة للبعض ، لكنها ستكون خارج الواجب أكثر من كونها مصدر قلق. قد لا يعطي الاستثمار الكثير من العوائد كما كان متوقعًا. 

 من المرجح أن تصبح جبهة الأسرة مكانًا حيويًا قريبًا. سيحقق العمل الجاد والتواصل الجيد المجال المطلوب على الصعيد الأكاديمي.


اقرأ أيضًا..



- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


من المحتمل أن تربح مبلغًا كبيرًا في الرهان. أولئك الذين يرتدون الزي العسكري يمكن أن يتوقوا لنشر السلام. لن تكون هناك شكاوى على الصعيد الصحي لأنك تجد نفسك نشيطًا.

الزوار من خارج المدينة سيجعلون منزلك مفعم بالحيوية. لا يبدو أن المال يمثل مشكلة كبيرة، حيث تكتشف طرقًا جديدة للكسب.



- برج القوس (22 يناير - 19 فبراير)


 من المرجح أن تظهر مهاراتك التفاوضية في المقدمة على الصعيد المالي. قد تشعر بالتردد في طرح قضية خلافية مع منافس في العمل.
 
 اليوم يمكن للنشاط البدني أن يجعلك موظفًا بأجر ويمنحك الكثير من المتعة أيضًا! سيساعد توجيهك أحد أفراد الأسرة على تحقيق أحلامه.  


اقرأ أيضًا..


ads