السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بثلاث نصائح.. "غادة عبد الرازق" تتصدر التريند وتشعل السوشيال ميديا

الإثنين 27/يونيو/2022 - 02:02 م
هير نيوز


كعادتها، تثير النجمة غادة عبد الرازق، الجدل مع كل صورة أو تعليق جديد منها عبر حساباتها على السوشيال ميديا؛ حيث تجذب دائمًا اهتمام الجمهور بها.




إطلالة جديدة


واحتلت "عبد الرازق" خلال الساعات الماضية، الصدارة عبر محركات على جوجل، بعدما أصبح اسمها على قائمة الأكثر بحثًا، إلى جانب تصدرها التريند، وذلك بعدما شاركت جمهورها بصور جديدة من إجازتها الصيفية، ووجهت لهم ثلاث نصائح مهمة في الحياة وفي التعامل مع الناس.



ثلاث نصائح


وكتبت "عبد الرازق": "تعلم أن تحب بلا شروط.. تحدث بدون نوايا سيئة.. والأهم أن تهتم بالناس دون توقعات"، وسرعان ما تفاعل متابعوها معها بالتعليق على منشورها الذي حاز على إعجابهم لتشعل السوشيال ميديا.


وتقضي غادة عبد الرازق، هذه الفترة إجازة صيفية خارج مصر مع زوجها وابنتها وأحفادها، قبل عودتها من جديد لاستئناف نشاطها الفني، والبحث عن العمل الجديد الذي ستعود به للساحة بعد غيابها عن المنافسة في رمضان هذا الموسم.





وكانت قد توقفت عدة مشاريع درامية للفنانة هذا العام، وهو ما جعلها تعلن خروجها من المنافسة ومن بينهم مسلسل مع الفنانة ياسمين صبري.


لحم غزال


يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "لحم غزال" الذي عرض عام 2021، وشاركها في بطولته كل من شريف سلامة، أحمد خليل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، محمد شاهين، أحمد صفوت وحمدي المرغني، وهو من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.



ads