السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 1 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 01:01 م
هير نيوز

مع بداية شهر سبتمبر تحتاج الكثير من النساء لمعرفة توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم للحصول على تنبؤات بشأن الأحداث الجديدة المنتظرة، وإليك نشرة حظك اليوم 1 سبتمبر 2022:

 




- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

 

قد تتحقق رغبتك. قد تتلقى هدية من شريك حياتك. ستكون لديك حياة زوجية ممتعة. يجب عليك البحث عن خبراء للاستشارات التجارية. اللون الأحمر والرقمان 1 و 8 سيكونان محظوظ لك.

 


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

 

 ستنخفض نفقاتك غير الضرورية. تجنب مشاركة الأسرار مع الجميع. سوف تفيدك اتصالاتك القديمة. يمكنك الشروع في جولة رسمية. ركز على اللون الأبيض وكذلك الرقمين 2 و 7 من أجل الحظ.

 


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

 

 يمكن للضيوف القيام بزيارة إلى مكانك. إن معرفة أن أصدقائك قد حصلوا على قربك سيبقيك راضيًا. ستكون مهتمًا بالمشاركة في الأنشطة الدينية. رقم الحظ الخاص بك هما 3 و 6 ، ولون الحظ أصفر.

 


اقرأ أيضًا..

امرأة برج الثور.. صامتة ومحبة للحياة.. ولكن احذر غضبها الجامح






- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

 

يمكن أن يكون هناك جدال بين شركاء الأعمال. يجب أن تعتني بصحة والدتك. حاول ألا تدلي برأيك في الموضوعات المثيرة للجدل. ستكون الألوان اللبنية والرقم أربعة محظوظين للغاية بالنسبة لك.

 


- برج الأسد

 

قد تحقق لك استثماراتك في سوق الأسهم بعض العوائد الجيدة. ستكون سعيدًا بسبب نجاح أحبائك. سيبقى شريك حياتك مهتمًا جدًا. لحسن الحظ ، استخدم اللون الذهبي والرقم 5.

 


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

 

 يجب أن تكون الشخصيات المعروفة حريصة قبل ذكر شيء ما. يمكنك التخطيط لشراء عقار جديد. ستبقى الأرباح في الشركة العائلية لائقة. لا تتهاون أو تهمل صحتك. سيساعدك الرقمان 3 و 8 واللون الأخضر على الاستمتاع بيوم أفضل.

 


اقرأ أيضًا..

"الخيانة وحساب البنك" .. تعرفي على مصدر قلقك من برجك






- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

 

ستزول التوترات في حياتك الزوجية. الطلاب الذين يبحثون عن الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي سيكونون ناجحين. كن على دراية بكل تفاصيل العمل الجديد قبل الشروع فيه. سوف يفضلك الرقمان 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض.

 


 برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 

قد يتلقى موظفو الحكومة توبيخًا من كبار السن. حافظ على تركيزك على أهدافك. قد تتدهور نفقاتك فجأة. يمكن أن يكون عقلك مرتبكًا لسبب ما. الأرقام 1 و 8 ، وكذلك اللون الأحمر ، مناسبة لك.

 


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

 

ستكون قادرًا على توليد مصادر دخل جديدة. يجب أن تكون مهذبًا ومتفهمًا لشريك حياتك. سيتم حل نزاعاتك الشخصية. سيكون لديك وقت ممتع مع عائلتك. الرقمان 9 و 12 بينما اللون الأصفر سيجعل يومك أكثر إشراقًا.

 


اقرأ أيضًا..

امرأة برج الجوزاء جاذبيتها كبيرة لكنها فضولية






- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

 

ستكون قادرًا على إنهاء عملك المتعطل في الوقت المحدد. لا يجب أن تأخذ النقد على محمل الجد. ستثبت موهبتك في المكتب. ستقضي أنت وأصدقاؤك وقتًا ممتعًا. أرقام حظك هي 10 و 11 ، من ناحية أخرى ، لون حظك هو السماوي.

 


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

 

عملك سيكون مستقرا. سوف يعجب الآخرون بقوة إرادتك القوية وتصميمك. سوف تتبع أسلوب حياة منضبط. قد تفكر في تبديل الوظائف. سيساعدك الرقمان 10 و 11 ، بالإضافة إلى اللون السماوي، في رحلة سلسة.

 


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

 

يجب ألا تسيء استخدام حقوقك وسلطتك. لن تشعر بالسعادة مع إنجازاتك. سوف تكون قلقًا بشأن أحبائك. تحكم في غضبك لأنه قد يفسد عملك. الرقمان 9 و 12 واللون الأصفر سيضيفان الحظ إلى يومك.



اقرأ أيضًا..

طرق تعبير الرجل عن حبه وفقًا لبرجه.. «العقرب»: يبهرك.. و«الثور»: لغة العيون




الكلمات المفتاحية
ads