الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 14 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 10:30 ص
هير نيوز

يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم في بداية يومك للحصول على أخبار عن ما ينتظرك في يومك الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 14 أكتوبر 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


قد يسبب الألم الجسدي مشكلة. يجب ألا تتنازل عن مبادئك. يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الشهية. استخدام اللون الأحمر مع الرقمين 1 و8 سيجعل يومك أفضل.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


يمكنك استخدام منصات السوشيال ميديا لصالحك.  كن أكثر نضجًا.  قد تشتري هدايا باهظة الثمن لعائلتك.  يجب أن تظل هادئًا في كل حالة.  إن الأرقام 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض ، من حسن حظك.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


قد يكون من الصعب تحقيق التوازن بين العمل والأسرة.  على الرغم من أنك ستدير ذلك،  قد يجهل الناس مشاكلك.  من المرجح أن يتم إلغاء اجتماع مهم.  الامتناع عن اقتراض المال.  لون حظك أصفر وأرقام حظك هي 3،6.



- برح السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


من المرجح أن تحل مشاكل العمل.  يمكنك الحصول على وظيفة جديدة.  قد تظل الظروف المالية جيدة.  قد تزداد مشاعرك تجاه شريكك.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


قد تزداد مكانتك في عائلتك ومجتمعك.  قد يفكر رئيسك في العمل في زيادة راتبك،  يمكن للأشخاص المرتبطين بأعمال تجارية أن يفعلوا شيئًا مبتكرًا.  إنه يوم محظوظ لاتخاذ قرارات مهمة.  لون حظك ذهبي ورقم الحظ هو 5.






- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


قد تكون قراراتك موضع تساؤل.  يجب أن تتعلم من أخطائك.  لا تشعر بالذنب حيال أي شيء.  حاول إنهاء العمل المهم قبل الظهر.  استخدم اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 لتسهيل يومك.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


عليك الامتناع عن الثقة بالغرباء.  قد تكون قلقا بشأن أصدقائك.  يجب عليك اتباع قواعد التباعد الاجتماعي.  لا تفرض أفكارك على الآخرين.  كن صادقا مع نفسك.




- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


من المحتمل أن تكشف عن مؤامرات المكتب.  يمكن للأشخاص المرتبطين بالمجالات الإبداعية الحصول على فرص ممتازة.  يمكن أن تزداد شهرة السياسيين.  اختر الرقمين 1 و 8 مع اللون الأحمر لتضفي على يومك ثروة.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

قد يكون زملاء العمل داعمين لك.  من المرجح أن تعاود النزاعات على الأراضي الظهور.  حاول الامتناع عن المماطلة في عملك.  الرقمان 9 و 12 ، بالإضافة إلى اللون الأصفر ، سيكونان متاحين لك عند الحاجة.



- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


قل لا للاختصارات لتحقيق النجاح السريع.  يمكن أن تنشأ نزاعات ملكية الأجداد.  كن واثقًا من كل شيء.  من المرجح أن يحقق الأشخاص المرتبطون بأعمال الشبكات أرباحًا إجمالية.  تحدث إلى شركائك في العمل قبل الانتهاء من الصفقة. 



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

الانفعال المفرط قد لا يكون جيدًا.  لا تتخذ قرارات مهمة اليوم.  حاول أن تفصل بين حياتك المهنية والشخصية.  قد تكون هناك صراعات بين المتزوجين.  استخدم اللون السماوي مع الرقمين 10 و 11 للإرشاد.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


قد يحصل المحامون على دعاوى قضائية مهمة لتمثيلهم.  يمكنك وضع تركيزك على العمل.  من المحتمل أن تثبت فعالية عملك.  فرص زيادة دخلك مرتفعة.  نتيجة لذلك قد يزيد أيضًا من ثقتك بنفسك.  إن الأرقام 9 و 12 مع اللون الأصفر محظوظون بالنسبة لك.



ads