الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها الميزان والقوس/ إناث هذه الأبراج يجدن الجمال في العيوب

السبت 04/فبراير/2023 - 04:29 م
 إناث هذه الأبراج
إناث هذه الأبراج يجدن الجمال في العيوب

الأنثى ذات الروح الجميلة دائمًا ترى الجمال في الآخرين، فبينما هناك بعض الأشخاص الذين يدققون في العيوب، تجدي البعض الآخر على استعداد لإيجاد الجمال في كل شيء حتى في العيوب.

ويعد هؤلاء الأشخاص متفائلين وذات روح بناءة وتؤمن برعاية الناس، وتمتليء عيونهم ببريق من المشاعر المشرقة والأمل، ولديهم القدرة على تقدير ألمك، ويساعدكِ علم الفلك في تحديد 4 أبراج يكمن مفتاح السعادة لديها في اكتشاف الجمال حتى في أدق العيوب.






برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

تعد مولودة برج السرطان من الأشخاص الذين تنسى احتياجاتها وتلبي متطلبات الآخرينن فهي تبحث دائمًا عن الجمال والإيجابية حتى لو لم تكن الأمور تسير على الطريق الصحيح، وهي تحاول إلهام الآخرين من خلال جعلهم يكشفون الجانب المشمس من كل جانب.



برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

تعد أنثى القوس علامة كونية بانشغالها دائمًا في العثور على جوانب مبهجة ومغرية لكل موقف، روحها الشبيهة بالأطفال وقلبها السخي لا يسمحون لها أبدًا بالتحدث بفظاظة أو بلا رحمة حتى عن الأمور الصعبة من الأشياء.





برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"
الحوت من الابراج المائية، وأنثاه متعاطفة ومراعية ومدروسة، لديها قلب من ذهب مليء بالرحمة، ونتيجة لذلك تسمح لنفسها برؤية العيوب أو تحديدها في أي نوع من الظروف، فيكمن الجمال بالنسبة لها في كل شيء، وتخرج من حدودها للإعجاب به.



برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"
مولودة الميزان مكرسة لنهج بنّاء، فبإمكانها تحويل أي شيء إلى جزء رائع، لأنها تمتلك عيون جميلة للعثور على أفضل مافي الأشخاص،فهي مستعدة دائمًا للعمل على أوجه القصور والفشل والعيوب لجعلها ممتعة بشكل استثنائي.


ads