الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى ميلادها.. طبيب سعاد حسني يكشف وصيتها الأخيرة

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 05:11 م
هير نيوز


تحلّ اليوم الذكرى التاسعة والسبعين لميلاد الفنانة سعاد حسني، التي رحلت عن دنيانا منذ نحو 20 عامًا في ظروف غامضة بالعاصمة البريطانية لندن.

وكان الدكتور عصام عبدالصمد طبيب الأورام، هو آخر من كان على تواصل بالفنانة الراحلة سعاد حسني، نظرًا لعلاقة الصداقة والارتباط الأسري بينهما.

وقال عصام عبد الصمد في تصريحات له: "إن سعاد حسني ذهبت إلى لندن لإجراء زراعة لأسنانها، وإنقاص وزنها الزائد بسبب الحالة النفسية السيئة التي كانت تمرّ بها، وأشار إلى أن الحكومة المصرية دفعت لها نحو 80 ألف جنيه إسترليني من أجل مصاريف علاجها.

وأكّد "عبد الصمد" أن "سعاد حسني" تزوجت من عبد الحليم حافظ، مشيرًا إلى أنها أخبرته بذلك، بعد كثرة الشائعات التي انتشرت حول ارتباطهما.

وأشار "عبد الصمد" إلى أن "سعاد حسني" أوصته بعدم نشر أي صورة لها من لندن بسبب وزنها الزائد وتغير ملامحها بسبب الحالة النفسية التي كانت تمر بها.

وكانت سعاد محمد حسني البابا ولدت في مثل هذا اليوم من العام 1943 في حي بولاق بالقاهرة، وهي شقيقة الفنانة نجاة الصغيرة، والملحن عز الدين حسني.

وبدأت حياتها الفنية في مبكرًا، من خلال مشاركتها ببرنامج الأطفال بالإذاعة المصرية، وذاع صيتها بأغنية "أنا سعاد أخت القمر".

ودخلت عالم السينما على يد المخرج بركات الذي قدمت معه أول أفلامها "حسن ونعيمة" في العام 1959، ثم شاركت بفيلم "البنات والصيف" مع عبد الحليم حافظ.

وتوالت الأعمال الفنية للسندريلا سعاد حسني وحققت نجاحًا تلو الآخر، ومن أهم أفلامها: خلي بالك من زوزو، إشاعة حب، عائلة زيزي، فتاة الاستعراض، ومسلسل "هو وهي" مع الفنان الراحل أحمد زكي.

ads