الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لهذا السبب.. موظفة تضع رئيس عمل في موقف مُحرج

السبت 06/فبراير/2021 - 05:18 م
هير نيوز


مع انتشار جائحة كورونا حول العالم، أصبح التعامل الرئيسي خلال الندوات هو الاتصال عبر الإنترنت، وباتت مشكلات انقطاع الصوت والاتصال المتكرر خلال تلك الندوات أمرًا شائعًا، حيث حقق تسجيلاً لاجتماع مجلس محلي إنجليزي عبر "زوم" انتشارًا كبيرًا عبر "الإنترنت" وملايين المشاهدات، وقد جذب اهتمام البريطانيين خاصة إحدى الشخصيات المركزية في الاجتماع وهى رئيسة القسم "جاكي ويفر" التي جاءت بهدف مساعدة أعضاء المجلس.

وسادت فوضى عارمة بعد أن عرّف رئيس المجلس المحلي "بارين تولفر" عن نفسه بأنه رئيس القلم، خلال الاجتماع في مدينة "هانفورث" الصغيرة التي تعد 6 آلاف نسمة شمال شرق إنجلترا.

قالت "ويفر" ساخرة: "إن الرئيس نصّب نفسه ببساطة رئيسًا للقلم وأعلم الجميع بذلك ولا وسيلة تمنعه من تنصيب نفسه رئيسًا للقلم ويمكنكم أن تنادوني من الآن وصاعدًا "بريتني سبيرز".

وعمدت "ويفر" إلى طرد "تولفر" من الاجتماع الافتراضي بعدما رفض الاعتراف بمشروعيتها، قائلاً: لا سلطة لديك هنا البتة يا "جاكي ويفر"، وسريعًا ما نالت رئيسة القلم موضع اهتمام كبير لدى البريطانيين عبر تويتر إذ ابتكر المستخدمون رسومًا تعبيرية ودعابات تحمل عنوان "جاستس فور جاكي" العدالة لجاكي.

تظهر "جاكي" في هذه الرسومات التعبيرية بأشكال مختلفة بينها "ديزاستر غيرل" وهي فتاة صغيرة تظهر مبتهجة أمام منزل يحترق، أو "غاندالف" وهو الساحر في سلسلة "سيد الخواتم" (لورد أوف ذي رينغز) المعروف بعبارته الشهيرة (يو شال نات باس) (لن تمروا من هنا) بـ "لا سلطة لديك هنا يا جاكي ويفر".

قالت "جاكي ويفر" في مقابلة لها مع "بي بي سي" أمس: إنها لم تتلق سوى "آراء داعمة" منذ انتشار الفيديو ديسمبر الماضي، مضيفة أن 99.9% من اجتماعات المجلس لا تحصل على هذا النحو إذ هي غالبًا أقل حماسة.